أسعار العملات المشفرة اليوم: هبوط البيتكوين وتداول العملات الرقمية باللون الأحمر

8 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
أسعار العملات المشفرة اليوم: هبوط البيتكوين وتداول العملات الرقمية باللون الأحمر
أسعار العملات المشفرة اليوم: هبوط البيتكوين وتداول العملات الرقمية باللون الأحمر

تم تداول العملات المشفرة باللون الأحمر في وقت مبكر من يوم 8 أيار، حيث بلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 1.60 تريليون دولار، بانخفاض 3.36 في المائة عن اليوم الماضي، وبلغ إجمالي حجم سوق التشفير خلال الـ 24 ساعة الماضية 80.16 مليار دولار، مسجلاً انخفاضاً بنسبة 12.97 في المائة.

وقد بلغ الحجم الإجمالي في ديفاي 9.10 مليار دولار، أو 11.35 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة، كما بلغ حجم جميع العملات المستقرة عند 74.84 مليار دولار 93.35 في المائة من إجمالي حجم سوق التشفير على مدار 24 ساعة.

كما تم تثبيت سعر البيتكوين عند 36489 ألف دولار، مع هيمنة 41.60 في المائة، وكانت هذه زيادة بنسبة 0.12 في المائة على مدار اليوم.

وأشار وزير المالية الاتحادي نيرمالا سيترامان في 7 أيار إلى وجود “خطر متأصل” في تقنية بلوكشين ودعا إلى اتخاذ الاحتياطات في المستقبل مع زيادة استخدام هذه التكنولوجيا.

وأوضح وزير المالية بأن استخدام تقنية دفتر الأستاذ الموزع DLT، والتي تُعرف أيضاً باسم بلوكشين، أمر حتمي للغاية وأن الحكومة تدعم أيضاً استخدام نفس التكنولوجيا.

وتأتي تصريحات الوزير قبيل إطلاق إعلان الميزانية للعملة الرقمية للبنك المركزي CBDC والتي تعتمد على تقنية بلوكشين نفسها والتي وصفت بأنها مماثلة للعملة الورقية المحمولة في محافظنا.

وقال سيترامان: “إخفاء الهوية هو عنصر واحد غير معروف في هذا الأمر برمته، إن إخفاء هوية الشخص أو أي شخص أو الروبوت هو الشيء الذي يجب أن نعد أنفسنا به تماماً كتحدي مستقبلي”.

وفي الأخبار الدولية، فقد ذكرت وكالة أسوشيتد برس، بأن كاليفورنيا، التي سيكون لديها خامس أكبر اقتصاد في العالم إذا كانت دولة، قد أصبحت أول ولاية أمريكية تبدأ رسمياً في دراسة كيفية التكيف على نطاق واسع مع العملات المشفرة والابتكارات ذات الصلة، باتباع المسار الذي وضعه الرئيس جو بايدن في آذار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى