أسعار العملات المشفرة اليوم

13 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
أسعار العملات المشفرة اليوم

جرى اليوم الجمعة تداول القليل من العملات المشفرة، بينما أظهر بعضها علامات على الانتعاش. وتبلغ القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة الآن 1.27 تريليون دولار، بزيادة 2.36 في المئة عن أمس. وإجمالي حجم السوق خلال الـ 24 ساعة الماضية هو 2.12 تريليون دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 869.28 في المئة.

ويبلغ الحجم الإجمالي في التمويل اللامركزي حالياً 1.94 تريليون دولار، 91.89 في المئة من إجمالي حجم سوق العملات المشفرة على مدار 24 ساعة، كما يبلغ مجموع قيم جميع العملات المستقرة الآن 2.10 تريليون دولار، وهو ما يمثل 99.09 بالمئة من إجمالي حجم سوق العملات المشفرة على مدار 24 ساعة.

وبلغ سعر بيتكوين حالياً 29979.68 دولاراً، بهيمنة بنسبة 44.81 في المئة. وهذه زيادة بنسبة 0.74 في المئة على مدار اليوم، وفقاً لبيانات من “كوين ماركت كاب”.

في أخبار أخرى، من المرجح أن يشكل منظمو السوق العالمية هيئة مشتركة خلال العام المقبل لتنسيق قواعد العملات المشفرة بشكل أفضل، حسبما قال مسؤول رقابي كبير.

وقال آشلي ألدر، رئيس المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية: إن الطفرة في العملات الرقمية مثل بيتكوين كانت إحدى المجالات الرئيسية الثلاثة التي تركز عليها السلطات في الوقت الحالي، إلى جانب جائحة كورونا وتغير المناخ.

وأشار إلى الأمن السيبراني والمرونة التشغيلية والافتقار إلى الشفافية في عالم التشفير تشكل المخاطر الرئيسية التي أهملها المنظمون، وتكثف التركيز على أسواق العملات المشفرة مرة أخرى هذا الأسبوع وسط مزيد من التقلبات الشديدة التي تثير قلق المراقبين منذ فترة طويلة.

واعتباراً من الساعة 8:30 صباح اليوم، نقدم لكم أسعار أكبر العملات المشفرة (البيانات من شركة “وزيركس”):

cryptocurrency prices 13 5 2022 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

المصدر: moneycontrol

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى