أسعار مشروع Yearn.finance تحلق خلال أربع وعشرين ساعة

25 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
أسعار عملتي YFI وYFII تحلق خلال أربع وعشرين ساعة
أسعار عملتي YFI وYFII تحلق خلال أربع وعشرين ساعة
  • يتصدر مشروع Yearn.finance الأخبار على الإنترنت بعملة YFI وعملة YFII، وفقاً لموقع CoinMarketCap.
  • حققت عملة YFI مكاسب بنسبة 30٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.
  • ونجحت عملة YFII الرمزية، شقيقة عملة YFI، أيضاً في تصدر أخبار الإنترنت وارتفع سعرها بنسبة 50٪.

ذكر موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap أن مشروع Yearn.finance (YFI) تصدر أحاديث الإنترنت وأخباره. يأتي هذا بعد ارتفاع مذهل بنسبة 30٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

ويبلغ سعر عملة YFI في الوقت الحالي نحو 6930.48 دولاراً. وهذا يمثل ارتفاعاً بنسبة 30٪ في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وزيادة في الأسعار بنسبة 54.61٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

وبالإضافة إلى ارتفاع عملة YFI المذهل، شقت العملة الرمزية الشقيقة للمشروع، DFI.Money (YFII)، طريقها أيضاً إلى قائمة مشاريع كوين ماركت كاب CoinMarketCap الرائجة على الإنترنت حالياً. وحققت ارتفاعاً مذهلاً أيضاً خلال الثلاثين يوماً الماضية. حيث وصل سعرها الآن إلى 1435.07 دولاراً. وهذا يمثل زيادة سعرية بنسبة 97.04٪ عن الشهر الماضي. كما شهدت زيادة بنسبة 215٪ خلال الأسبوع الماضي وزيادة مذهلة بنسبة 50٪ في اليوم الأخير.

مؤشرات

مخطط زوج YFI/USDT البياني على مدى 4 ساعات (المصدر: CoinMarketCap)
مخطط زوج YFI/USDT البياني على مدى 4 ساعات (المصدر: CoinMarketCap)

يمكننا ملاحظة الحجم الحقيقي لحركة سعر عملة YFI على الرسم البياني على مدى أربع ساعات لزوج YFI/USDT. حيث ارتفع من نحو 5000 دولار إلى مستواه الحالي في غضون يوم واحد فحسب. مع ذلك، تراجع السعر قليلاً، واقترب من مستوى مقاومة رئيسي على الرسم البياني اليومي.

قد تكون حركة عملة YFI الصاعدة قد انتهت الآن، ذلك أن مؤشر القوة النسبية (RSI) ينحدر بشكل سلبي ويقترب الآن من معدل التحرك البسيط في مؤشر القوة النسبية (RSI SMA). بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية RSI بلغ منطقة ذروة الشراء، وهو أمر لا يمكن أن يستمر لفترة طويلة في هذا السوق الهابط للعملات الرقمية.

مخطط زوج YFII/USDT البياني على مدى 4 ساعات (المصدر: CoinMarketCap)
مخطط زوج YFII/USDT البياني على مدى 4 ساعات (المصدر: CoinMarketCap)

وتمكنت عملة YFII الرمزية، شقيقة عملة YFI، من الارتفاع فوق مستوى السعر اليومي الرئيسي والبقاء فوق المستوى. مع ذلك، يقع مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني على مدى أربع ساعات، ويغلق خط معدل التحرك البسيط في مؤشر القوة النسبية (RSI SMA) الفجوة الموجودة بينه وبين خط مؤشر القوة النسبية RSI، وهذا ينذر بهبوط السعر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى