أفضل محافظ  رموز NFT لعام 2022

5 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
أفضل محافظ  رموز NFT لعام 2022
أفضل محافظ  رموز NFT لعام 2022

إذا كنت مهتما بجمع الرموز غير القابلة للاستبدال (NTFS) أو الاستثمار فيها، فستحتاج إلى الحصول على محفظة لوضعها فيها بلا شك، حيث يطلق على هذه المحافظ  اسم محفظة NFT، و التي يتم تعريفها بأنها محفظة للعملات المشفرة التي تدعم بروتوكولات شبكة البلوكشين، و يجب أن تكون ذات قدرة على دعم العملات الرقمية المختلفة التي ستشتري رموزك غير القابلة للاستبدال بها، لذا سنطلعكم الآن على أفضل محافظ  رموز NFT لعام 2022.

بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن الغالبية العظمى من رموز NFTs تستخدم شبكة البلوكشين الإيثريوم ، فإن معظم محافظ الإيثريوم ستفي بالغرض، لكن بعض المحافظ تبرز فوق البقية بناء على المميزات التي تتيحها للمستخدمين و الفوائد التي سيحصلون عليها في حال وضعوا رموزها المميزة بها.

أفضل محافظ  رموز NFT لعام 2022

بعد مقارنة العديد من الحافظ، فمنا باختيار خمسة محافظ شهيرة يستخدمها معظم المستثمرين و خبراء الرموز غير القابلة للاستبدال NTFs، و التي جاءت بالترتيب على النحو التالي:

  • ميتاماسك Metamask

إن محفظة ميتاماسك Metamask هي واحدة من محافظ العملات الشهيرة، و ذلك لأنها توفر وصولا سهلا و مباشرا إلى مواقع الويب ذات الإصدار الثالث مثل أسواق NFT، كما و تجعل محافظ Metamask من السهل إعداد عناوين متعددة حتى تتمكن من الاحتفاظ برموز NFT الخاصة بك في عنوان منفصل عن عملاتك الرقمية ، أو يمكنك إعداد عنوان واحد لكل رمز NFT تشتريه.

  • ماث وليت Math Wallet

تعد محفظة ماث وليت Math Wallet بديلا قويا لمحافظ Metamask، حيث أن أكبر ما يميزها هو أنها تدعم أكثر من سبعين شبكة من شبكات البلوكشين العالمية، بالإضافة غلى توفير إنه إصدار من المحفظة على الويب وسطح المكتب والجوال بحيث يمكن مزامنتها عبر مختلف الأجهزة ، بالإضافة إلى إمكانية التكامل مع مختلف أنواع محافظ الأجهزة ناهيك عن إنشاء عناوين متعددة.

  • ألفا وليت AlphaWallet

أما ما يميز محفظة ألفا وليت AlphaWallet ، فهو أنها محفظة مفتوحة المصدر للعملات المشفرة، لكنها مخصصة للجوال فقط و لشبكة البلوكشين الإيثريوم فقط، إلا أنا تدعم  ألعاب البلوكشين أيضا و مختلف رموز NFT الجديدة، و هو ما يجعلها مميزة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة المستخدم في محفظة ألفا وليت AlphaWallet بسيطة للغاية، مما يجعل من السهل للغاية على المبتدئين فهمها و التعامل معها، كما أنها تعمل مباشرة مع كبرى أسواق الرموز غير القابلة للاستبدال مثل OpenSea و CryptoKitties و Dragonereum و ChainZ Arena و غيرها.

  • تراست وليت Trust Wallet

تراست وليت Trust Wallet هي محفظة شهيرة مخصصة للهواتف الذكية فقط، و هي مملوكة لشركة و منصة التداول العملاقة باينانس Binance، و في حين أنها تدعم العديد من شبكات البلوكشين الشهيرة ، بما في ذلك الإيثريوم ، فإن ارتباطها المباشر بمنصة باينانس يعني أنها متحيزة بشدة نحو الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بها، فإذا كنت مهتما بـ NFTs الموجودة ضمن شبكة البلوكشين باينانس الذكية ، فقد تكون محفظة Trust Wallet هي الخيار الأفضل لك.

  • كوين بيس وليت Coinbase Wallet

في النهاية، لا بد أن نتحدث عن محفظة كوين بيس وليت Coinbase Wallet الشهيرة ، و اليي تستخدم بشكل واسع النطاق لتبادل العملات المشفرة. كما أنها توفر محفظة غير احترازية مناسبة للاحتفاظ برموز NFTs وغيرها من الرموز المميزة الأخرى.

الجدير بالذكر أن منصة Coinbase أصدرت امتداًا للمتصفح عام 2021 ، مما أصبح يسهل على المستخدمين استخدام محفظتهم عبر الأجهزة لشراء NFTs واستخدام تطبيقات dApp الأخرى. كما و تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمحفظة Coinbase Wallet في سهولة نقل الرموز المميزة إلى الآخرين باستخدام أسماء المستخدمين بدلا من عناوين المحفظة العامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى