أمازون لن تضيف خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب

14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار المنصات
أمازون لن تضيف خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب
أمازون لن تضيف خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب

أمازون لن تضيف خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب، وفقا لما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة أمازون الأمريكية العملاقة، آندي جاسي، مساء اليوم الخميس الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، فإن شركة التجارة الإلكترونية العملاقة لا تخطط لإضافة خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب، حيث كان قد كشف عن هذا التصريح خلال مقابلته مع شبكة CNBC الفضائية.

أمازون لن تضيف خيار الدفع بالعملات المشفرة عما قريب

بالإضافة إلى الكشف عن عدم وجود قرار لدى شركة أمازون Amazon، بإضافة أو قبول العملات الرقمية المشفرة كأحد طرق الدفع لديها في القريب العاجل، فقد أوضح السيد جاسي أنه قد يكون من الممكن بيع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) على منصة أمازون الإلكترونية، مشيرا إلى أن السبب في ذلك يعود إلى النمو و الرواج المستمر لهذه الرموز عالميا في الآونة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن شعبية الرموز غير القابلة للاستبدال، و المعروفة عالميا بالاختصار NFTs، قد زادت بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها تباع خلال عام 2021 الماضي بملايين الدولارات في جميع أنحاء العالم لتتربع على عرش الأصول الرقمية الموجودة على شبكات البلوكشين الرقمية، جنبا إلى جنب مع العملات الرقمية المشفرة الكبرى.

أما عن سبب عدم رغبة الشركة في قبول الدفعات باستخدام العملات المشفرة، فقد كشف جاسي أن فكرة أمازون حيال التعامل مع العملات المشفرة يمكن أن تكبر على المدى الطويل، مشيرا إلى أنه هو نفسه لا يمتلك أي عملة بيتكوين حتى الآن و لم يخض تجربة الاستثمار أو التداول في الأصول المشفرة بعد.

لوحظ في الآونة الأخيرة أن عددا متزايدا من الشركات العالمية، قد بدأت في التوجه إلى توفير إمكانية الدفع باستخدام العملات الرقمية، ، مما جعل فئة الأصول التي ابتعدتها المؤسسات المالية الكبرى حتى سنوات قليلة مضت أقرب إلى الاتجاه السائد. ففي العام الماضي ، سمحت شركة eBay Inc ببيع رموز NFTs للمقتنيات الرقمية مثل بطاقات التداول أو الصور أو مقاطع الفيديو على منصتها، ما جعلها أول شركة للتجارة الإلكترونية تستفيد من الثورة التكنولوجية التي قدمتها NFTs عالميا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى