أول بحث عن الكنز الجماعي من ماس بلاك لجمع رموز المادة سينتهي قريبا

29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
أول بحث عن الكنز الجماعي من ماس بلاك لجمع رموز المادة سينتهي قريبا
أول بحث عن الكنز الجماعي من ماس بلاك لجمع رموز المادة سينتهي قريبا

تم فتح الطبقة المخفية “نبض الجاذبية” بإمداد محدود من 72 رمزاً مهماً، وللمطالبة بالرموز في هذه الفئة، يجب عليك أن تقوم بزيادة نقاط دمج الكتلة × إلى الحد الأقصى.

تمسك بأعصابك حيث لم يتبق سوى أربعة أيام لمالكي الرموز غير القابلة للاستبدال من “ميرج” للمطالبة برموز التحكم من أول بحث عن الكنز الجماعي.

ينتهي حدث “ماس بلاك” mass.black في 30 نيسان، وقد فتح باك للتو الطبقة النهائية المخفية، “نبض الجاذبية”، لإضافة الإثارة.

يقوم جامعو الرموز غير القابلة للاستبدال من باك، بدمج الرموز الجماعية بشكل محموم من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من رموز المادة، وإعادة توحيد مجتمع الدمج بأكمله، ونبض الجاذبية، أكثر من كل المستويات الأخرى، سيكون حاسماً في الساعات الأخيرة.

نبض الجاذبية عبارة عن مجموعة من 72 رمزاً مميزاً يمكن المطالبة بها من قبل أولئك الذين لديهم أكبر عدد من “دمج الكتلة ×” في نهاية حدث الكتلة السوداء.

وبعد ذلك سيتم فرز الفائزين في هذه الفئة بترتيب تنازلي وفقاً لـ دمج الكتلة ×، ووفقاً لباك، فإن كل إجراء يتم اتخاذه خلال حدث Mass.black يساهم في هذا المستوى، وأثناء الحدث، إذا جمعت 10 كتل من خلال 5 عمليات دمج، فإن “نبض الجاذبية” سيكون 50، أي 10 × 5، أو اندماج الكتلة ×.

ويعتبر حدث mass.black مخصصا لهواة الجمع الجماعي، كما قال باك: “الدمج يعني أن يكون شاملاً لجلب جامعين جدد، لذلك أردت إضافة طبقة إضافية من القيمة إلى ما لديهم بالفعل، لإظهار أن الرموز غير القابلة للاستبدال هي أكثر من مجرد “ملفات jpeg”.

وكما تم فتح جميع المستويات، سيتم فتح “مستوى التحدي” قريباً إذا انخفض عرض الرموز الجماعية عن 20 ألف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى