فايتون تعلن عن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة

8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
تقنية البلوكشين
فايتون تعلن عن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة
فايتون تعلن عن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة

فايتون تعلن عن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة، نقلت العديد من وكالات الأنباء الأمريكية أن شركة فايتون أعلنت مساء أمس عن إطلاق شبكة البلوكتشين الخاصة بها، و التي ستعمل بالاعتماد على الطاقة المتجددة، الأمر الذي سيمكن الشركة من نشر حلول متقدمة في إدارة الهوية والعقارات وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والعملات المشفرة بهدف تحقيق الدخل السلبي .

فايتون تعلن عن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة

تجدر الإشارة إلى أن شبكة البلوكشين الجديدة الخاصة بشركة فايتون ستكون الأولى من نوعها من حيث العمل بالطاقة المتجددة، الأمر الذي سيضمن لها سرعة وأمن وذكاء سلاسل البلوكتشين دون أي زيادة في أزمة الكربون العالمي. ففي حديثه عند الإطلاق، صرح السيد رون فورلي، رئيس شركة فايتون قائلا:” تقنية البلوكتشين الجديدة قائمة على التضامن، فهي تضع الناس و مصالحهم قبل الربح بهيكل يفيد المجتمعات المحتاجة”.

كما و أضاف السيد فورلي:” من خلال شبكة فايتون بلوكتشين، سنقوم بتخفيض استهلاك الطاقة المستهلكة لإجراء المعاملات بما يتماشى مع هدف صافي الكربون لأهداف التنمية المستدامة العالمية، فنحن نبني مزارع الطاقة الشمسية و نقوم بتخزين غاز الهيدروجين و بناء توربينات الرياح لتشغيل مراكز البيانات لدينا. هذا بالإضافة إلى المنتجات المعيارية التي تأتي مع حلول الطاقة الشمسية المتقدمة، كما أننا نستخدم الطاقة الحرارية الأرضية للنسخ الاحتياطي و التبريد”.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد وصفت عمليتها بأنها فعالة وآمنة وشفافة. حيث أوضح تقريرها الرسمي أن بلوكشين فايتون سيكون عبارة عن دفتر سجلات لامركزي بحجم كتلة ٢٥٠ كيلوبايت يمكن إنشاؤه في غضون خمس ثواني فقط. علاوة على ذلك، ستسمح شبكات فايتون بلوكتشين للشركات الأخرى ببناء شبكة الأصول التشغيلية الخاصة بها على شبكة البلوكشين الخاصة بها دون التعارض مع التطبيقات الأساسية لهذه التقنية.

و في حديثه عن السلاسل الجانبية، قال كبير المسؤولين الفنيين بالشركة، السيد تشاي شيبرد : ” ما فعلناه مع سلاسل شبكة البلوكشين فايتون الجانبية هو منح التكنولوجيا القدرة على تقليل استهلاك الطاقة بكافة أشكالها، وذلك لأن كتل السلسلة الجانبية ترث خصائص ووظائف كتل السلسلة الأم”.

يتوقع الكثير من خبراء تقنية البلوكشين أن إطلاق أول شبكة بلوكتشين تعمل بالطاقة المتجددة من قبل شركة فايتون، سيساهم بشكل كبير في عمليات تطوير هذه التقنية المسؤولية بشكل كبير عن عالم العملات الرقمية و التشفير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى