أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%

31 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
العملات الرقمية
أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%
أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%

أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%، نجحت العملة الرقمية المشفرة Zilliqa المعروفة اختصارا بالرمز ZIL، في اجتياز الخط السعري الخاص بها خلال الأيام القليلة الماضية بأكثر من 300%، حيث أصبحت قيمتها تتجاوز الـ 0.186 دولار أمريكي، ما جعل الجميع يتساءل إلى أين تتجه عملة ZIL المشفرة هذه و ما هو مستقبلها المتوقع عما قريب.

عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%

تساءل الملايين من المستثمرين حول العالم أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%، خاصة و أنها نجحت في الحفاظ على مكاسبها دون خسارات كبيرة مؤخرا، فبتاريخ 26 مارس الجاري نجحت بالصعود من سقف سعري قدره 0.045 دولار إلى 0.186 دولار، الأمر الذي شكك في قدرتها على الصمود طويلا أو تحقيق أرقام قياسية جديدة.

آفاق و مستقبل عملة ZIL

سجلت عملة Zilliqa مساء اليوم الخميس 31 مارس ارتفاعا جديدا بنسبة 23.57٪ ، لتصبح قيمتها السوقية 0.1889 دولار، كما و ارتفع حجم التداول بها بنسبة 52.45٪ ، بينما بلغ حجم التداول العام ما يقرب من 7185534169.78 دولار أمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من الأنشطة الجارية بهذه العملة المشفرة حاليا ، وهي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعا في السوق اليوم، حيث يتم تصنيف عملة ZIL حاليا في المرتبة الـ54 من بين جميع الرموز المميزة للعملات الرقمية المشفرة عالميا.

أين تتجه عملة ZIL بعد ارتفاع قيمتها بنسبة 300%

ما هي عملة ZIL

تم إطلاق عملة ZIL رسميا للمرة الأولى عام 2018 ، و قد شهدت بعض الارتفاعات و الانخفاضات في قيمتها منذ ذلك الوقت، حيث بلغ ذروته عند أعلى مستوى على الإطلاق عند 0.2376 دولار خلال العام الماضي. و مع ذلك ، فإن معدل تداول هذا العملة المشفرة لم يشهد الكثير من التغيرات منذ أواخر العام الماضي، حيث انحصرت معظم التحركات الملحوظة عليها في الأسبوع الماضي.

أين تتجه عملة ZIL الآن ؟

هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن قيمة عملة ZIL ستزيد أكثر مما هي عليه الآن، حيث أنها تميل إلى البقاء مرتفعة لفترة ثم تنخفض ​​ببطء مع مرور الوقت، و لكن يرى بعض الخبراء أنه إذا ما لم تحقق هذه العملة ارتفاعا قريبا ، فيجب أن يكون لدى المستثمرين القليل من الوقت لمشاهدة انخفاض السعر قبل أن يروا انخفاضا حادا و التعامل معه على وجه السرعة.

و مع ذلك ، على الرغم من هذا الصعود القساسي الذي حققته العملة المشفرة ، فإن هناك احتمال لحدوث الكثير من عدم الاستقرار والتقلبات السريعة والجذرية فيها. مما يعني أنه يجب على المستثمرين الانتباه إلى ذلك ، حيث تميل أفضل العملات المشفرة إلى التقلب بسرعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى