إطلاق الدولار الأمريكي الرقمي USDD على شبكة ETH و BNB بواسطة مجموعة ترون

7 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
إطلاق الدولار الأمريكي الرقمي على سلسلة إيثيريوم وBNB بواسطة مجموعة برون
إطلاق الدولار الأمريكي الرقمي على سلسلة إيثيريوم وBNB بواسطة مجموعة برون

تم إطلاق العملة المستقرة اللامركزية بالدولار الأمريكي بالأمس بواسطة مجموعة ترون، حيث تم إدراج العملة المستقرة في سنسواب وكيرف ويونيسواب وما إلى ذلك ولديها إمداد أولي يبلغ 100 مليون.

حيث يتوفر الدولار الأمريكي على سلسلة إيثيريوم وBNB عبر بروتوكول بيت تورينت BTCC، وسيكون متاحاً على المزيد من سلاسل الكتل في المستقبل، كما سيتم طرح العملة المستقرة على أربع مراحل، مما سيؤدي إلى إطلاق شبكة العملة المستقرة اللامركزية بالدولار USDD الرئيسية.

وتم الإعلان عن هذه العملة المستقرة منذ أكثر من أسبوع بواسطة جاستن صن، مؤسس مجموعة ترون في رسالة مفتوحة على تويتر.

ويرتبط USDD بالدولار الأمريكي بنسبة 1: 1 بواسطة آلية حسابية، وسيتم الحفاظ على ربط العملة من خلال إنشاء وتدمير الدولار الأمريكي من خلال آلية الحرق والمقايضة المراجحة، فعندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي إلى أقل من 1.0 دولار، يمكن للمشترين مبادلة الدولار الأمريكي مقابل دولار واحد بالضبط من TRX، وهو رمز ترون الأصلي، حيث ستتم المقايضة باستخدام آلية الربط وتقليل المعروض من الدولار الأمريكي.

وعندما يرتفع الدولار الأمريكي فوق 1.0 دولار، يمكن للمشترين تداول ما قيمته 1.0 دولار من TRX مقابل الدولار الأمريكي، وبالتالي خلق المزيد من الدولار الأمريكي.

كما سيحدد احتياطي مجموعة ترون معدل الفائدة على 30٪ سنوياً، مما يعني معدل 30٪ نسبة العائد السنوي للمستثمرين، كما تنوي ترون تطوير احتياطي بقيمة 10 مليارات دولار من البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لدعم العملة المستقرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفي وقت كتابة هذا التقرير، فقد تم بالفعل إصدار 168 مليون دولار رقمي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى