إطلاق مجموعة NFTs الرسمية لسلاحف النينجا قريبا

7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
إطلاق مجموعة NFT الرسمية لسلاحف النينجا قريبا
إطلاق مجموعة NFT الرسمية لسلاحف النينجا قريبا

إطلاق مجموعة NFTs الرسمية لسلاحف النينجا قريبا، المسلسل الكرتوني المحبوب Teenage Mutant Ninja Turtles و المعروف باللغة العربية باسم سلاحف النينجا و الذي كان يقتصر على الرسوم المتحركة و محاربة الجريمة في الرسوم الهزلية والأفلام والمسلسلات وحتى كشخصيات حركة، لكن يبدو أن هؤلاء الأبطال الخارقين سيظهرون عما قريب في عالم العملات الرقمية أيضا، خاصة بعد التعاون الرقمي الأخير بين الشركة المنتجة لسلاحف النينجا و شركة Funko الشهيرة للتحصيل المالي ، حيث ستبدأ سلاحف النينجا في الظهور قريبا لأول مرة كرموز غير القابلة للاستبدال تحت اسم Teenage Mutant Ninja Turtles NFT.

إطلاق مجموعة NFT الرسمية لسلاحف النينجا قريبا

كشفت الشركة المنتجة لسلسلة الرسوم المتحركة سلاحف النينجا، عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر،  أنها سترغب في أن تعيد لنا بعض الحنين إلى الطفولة عما قريب ، مضيفة مع التغريدة صورة غامضة للشخصية أبريل أونيل ، و التي تعرف بكونها أول حليف بشري لسلاحف النينجا ، بالإضافة إلى طبق بيتزا الذي طعامهم المفضل على الإطلاق. كما و نشرت تغريدة تعد الأهم من بينها ، حيث قالت الشركة فيها: ” هناك مكالمة واردة من مجاري مدينة نيويورك ، بدأ التحول …”.

تجدر الإشارة إلى أنه ستضم مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال من TMNT “سلاحف النينجا” صورا للشخصيات الأربعة المفضلة لدى الجميع، و هم : ليوناردو ، رافائيل ، دوناتيلو ومايكل أنجلو. بالإضافة إلى ذلك ، لا نشك في أن نينجوتسو سيد سبلينتر و شريدر العدو اللدود سوف يظهران أيضا في مجموعة NFTs الرسمية لسلاحف النينجا التي سيتم إطلاقها قريبا.

و بحسب بعض المصادر المقربة من الشركة، سيتم إطلاق مجموعة NFTs الرسمية لسلاحف النينجا قريبا جدا، فإن كنت مهتما بالأمر تأكد من متابعة منصة The Sole NFT لتبقى على اطلاع دائم بآخر أخبار ومشاريع NFTs الجديدة، أو متابعة حساب سلاحف النينجا الرسمي على تويتر، و الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي.

إن إطلاق مجموعة NFTs الرسمية لسلاحف النينجا عما قريب، سيتيح لعاشقي الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، الحصول على مجموعات مميزة من الرموز التي تحتوي على شخصياهم الكرتونية المعشوقة من هذا المسلسل الرائع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى