احذر من تصحيح عملة الإيثريوم القادم

5 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
احذر من تصحيح عملة الإيثريوم القادم
احذر من تصحيح عملة الإيثريوم القادم

احذر من تصحيح عملة الإيثريوم القادم، توقع العديد من خبراء التداول و العملات الرقمية خلال الأسبوع الماضي حدوث تصحيح عملة الإيثريوم المشفرة، و الذي سيتسبب في انهيار أسعارها بشكل ملحوظ، إلا أننا لم نشهد إلى الآن أي حركة هبوطية فيها حتى بعد أن كسرت حاجز الـ 3000 دولار. ومع ذلك يعتقد أن التصحيح سيحدث في وقت لاحق عما قريب على الرغم من الارتفاع السعري حديث، فذا كنت تفكر في شراء عملات الإيثريوم اليوم ، ربنا يتوجب عليك الانتظار قليلا و عدم شراءها في الوقت الراهن.

هل سينخفض ​​سعر الإيثريوم قريبا ؟

بعد أن كانت عملة الإيثريوم الرقمية في طريقها إلى التصحيح الهبوطي المتوقع ، ارتفعت قيمتها بشكل مفاجئ بما نسبته 42٪ ، حيث كان هناك ارتفاع واحد فقط أكبر من ذلك و الذي حدث بتاريخ 14 مارس ، عندما قال الخبراء أنه قد فات موعد التصحيح البطيء . و لكن بعد أن تم كسر هدف الوتد الهابط بالكامل قبل يوم واحد من الآن، فقد اعتبره البعض مؤشرا واضحا و صريحا أنه يمكن أن يحدث تصحيح عملة الإيثريوم المنتظر عما قريب، لكن البعض تكهن بأن الأسعار قد لا تهبط بشكل حاد للغاية.

توقع سعر عملة الإيثريوم بعد التصحيح

بالإضافة إلى التحذير من تصحيح عملية الإيثريوم القادم، كشف الخبراء عن توقعتاهم بشأن السقف السعري الذي يمكن أن تصل له العملة الرقمية بعد التصحيح، فنظرا لأن المنطقة بين 3150 دولار و 3340 دولار كانت بمثابة منطقة مقاومة أو دعم في الماضي ، فإننا نتوقع حدوث التصحيح في هذه المنطقة بالذات.
كما و يمكننا أيضا أن نتوقع تصحيحا هبوطيا إلى المستوى السعري المتمثل في 3000 دولار، إلا أنه غير مرجح بدرجة كبيرة في الوقت الراهن.

تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد أن أن يكمل سعر الإيثريوم التصحيح عن طريق الوصول إلى 3150 دولار أو 3000 دولار ، فإنه يمكن أن يبدأ السعر في الارتفاع من جديد. كما و قد يكون هذا الارتفاع هو الارتفاع الأخير الذي قد يرفع قيمة العملة إلى ما يبن 4000 دولار إلى 4444 دولار، و الذي قد يتضاعف مع مرور الوقت بناء على الحركة السوقية ليصل إلى ستة آلاف دولار أيضا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى