سبب ارتفاع الطلب على Bored Ape NFTs منذ يوم أمس

17 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
سبب ارتفاع الطلب على Bored Ape NFTs منذ يوم أمس
سبب ارتفاع الطلب على Bored Ape NFTs منذ يوم أمس

سبب ارتفاع الطلب على Bored Ape NFTs منذ يوم أمس، لاحظ العديد من خبراء تبادل الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs في نادي Bored Ape Yacht Club (BAYC)، و الذي يضم عشاق هذا النوع من الأصول المشفرة حول العالم، ارتفاعا حادا في الطلب على الرموز خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث ارتفعت أحجام التداول للمجموعة على مدار 24 ساعة بنسبة 176٪، و قد قالوا أنه يمكن أن يعزى هذا الارتفاع إلى حد كبير إلى زيادة شراء حيتان الرموز المشفرة لها ، الأمر الذي تسبب في انخفض السعر الأرضي لمجموعة Bored Ape Yacht Club إلى ما دون المستويات الرئيسية.

ما هي رموز Bored Ape NFTs

يتم تعريف رموز Bored Ape NFTs على أنها عبارة عن مجموعة فريدة من الرموز غير القابلة للاستبدال، و التي يتم إطلاقها عبر شبكة البلوكشين الإيثريوم، و لا تزال تواصل جذب اهتمام المشاهير ورجال الأعمال و حيتان قطاع  الأصول المشفرة. و نظرا لتسعير رموز Bored Ape NFTs بناء على عملية الإيثريوم الرقمية ، فقد شهد سعرها الأدنى بالدولار الأمريكي انخفاضا حادا في الأسابيع الأخيرة ، متأثرة بالانخفاض الذي شهدته العملة التي تعد ثاني أكبر مشفرة في العالم.

حيتان التشفير هم سبب ارتفاع الطلب على Bored Ape NFTs

خلال الأسبوع الماضي، انخفض الحد الأدنى لسعر Bored Ape NFTs الذي وصلت إليه اليوم بنحو 100.85 إيثريوم، و قد جذب هذا الانخفاض الكبير في السعر خلال الـ 24 ساعة الماضية اهتمام حيتان و كبار مستثمري الأصول المشفرة عبر الإنترنت.

فوفقا لبيانات منصة NFTGo.io ، حصلت الحيتان على 5 من أصل 11 مجموعة كاملة من Bored Ape NFTs بسعر شراء أرضي بلغ 109 إيثريوم خلال الـ 24 ساعة الماضية، في حين أن السعر الحالي لها يبلغ 109.50 إيثريوم. علاوة على ذلك ، تبلغ القيمة السوقية الإجمالية لعمليات الشراء التي تمت خلال الأسبوع الماضي قرابة الـ 996 مليون دولار، بينما وصل عدد رموز Bored Ape NFTs  التي تم بيعها حتى الآن 6419 رمز غير قابل للاستبدال.

ارتفاع سعر عملة ApeCoin الرقمية

أدت عمليات الشراء الأخيرة التي قام بها حيتان الأصول المشفرة لرموز Bored Ape NFTs خلال الأسبوع الماضي، إل ارتباع سعر عملة ApeCoin الرقمية بشكل ملحوظ، حيث أن هذه العملة المشفرة مرتبطة بالرموز غير القابلة للاستبدال التي تحتوي صورة القرد عليها، فقد أصبحت قيمتها حاليا 13.46 دولار، كما و سجلت ارتفاعا بنسبة 20٪ في الفترة الواقعة ما بين 12 إلى 14 أبريل، بالإضافة إلى كونه يتحرك حاليا في نطاق سعري يتراوح بين 12 و 12.50 دولار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى