ارتفاع قيمة الدوج كوين بعد عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل

14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
ارتفاع قيمة الدوج كوين بعد عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل
ارتفاع قيمة الدوج كوين بعد عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل

ارتفاع قيمة الدوج كوين بعد عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل، يبدو أن الخبير التقني و الملياردير الأمريكي الأشهر على الإطلاق مستمر في تحركاته لدفع عملة الدوج كوين الرقمية للأمام، حيث شهدت العملة ارتفاعا ملحوظة بنسبة وصلت إلى 6% من قيمتها الإجمالية صباح اليوم، و ذلك بعد أن كشف إيلون ماسك، رجل الأعمال المعروف و صاحب شركة تسلا و سبيس إكس، أنه قد عرض شراء شركة تويتر بالكامل بسعر 54.20 دولار للسهم الواحد . حيث لاحظ المتداولين في مختلف أرجاء العالم، أن قيمة الدوج كوين قد ارتفعت من 0.1392 دولار إلى 0.1475 دولار خلال الساعات الماضية، لكنها تراجعت الآن إلى 0.1451 دولار.

عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل

وفقا لما جاء في وكالات الأنباء الأمريكية، فقد كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الخبير التقني و رجل الأعمال المعروف بكونه أحد أكبر مشجعي عملة الدوك كوين الرقمية المشفرة، أنه قد عرض شراء شركة و منصة تويتر Twitter مقابل 41 مليار دولار نقدا، قائلا أن ما يدفعه لفعل ذلك هو الإمكانات الكبيرة التي يملكها لتحويل شركة التغريدات الصغيرة إلى منصة تكفل حرية التعبير في جميع أنحاء العالم. و الجدير بالذكر أنه قد ارتفاع قيمة الدوج كوين بعد عرض ماسك لشراء تويتر بالكامل، ما أثار حركة تصاعدية في سوق العملات الرقمية بالكامل.

كما و أضاف ماسك، تحتاج الشركة إلى إجراء تغييرات معينة للقيام بذلك ، و التي سيمكن التعامل معها بشكل أفضل من قبل شركة خاصة، الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أن ماسك ينوي طرد إدارة تويتر الحالية في حالة قبول عرضه السخي هذا. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد البعض الآخر أن ماسك قدم هذا العرض لبيع حصته البالغة 9.2 ٪، بسعر أعلى مما كانت عليه عندما قام بشرائها إذا تم رفض عرضه ، خاصة بعد أن ذكر أنه سيتعين عليه إعادة النظر في وضعه كمساهم بالشركة إذا ما تم ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن سهم شركة تويتر، قد شهر ارتفاعا واضحا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنه قد ارتفع من 41.96 يورو إلى 47.46 يورو، لكنه شهد بعض التراجع أيضا وصولا إلى سقف سعري حالي يبلغ 45.08 يورو للسهم الواحد، الأمر الذي تعامل معه العديد من المستثمرين و خاصة الشباب منهم كفرصة رائعة للمساهمة بشركة السوشيال ميديا العملاقة هذه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى