سبب ارتفاع قيمة عملة باينانس BNB بنسبة 5%

19 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
سبب ارتفاع قيمة عملة باينانس BNB بنسبة 5%
سبب ارتفاع قيمة عملة باينانس BNB بنسبة 5%

سبب ارتفاع قيمة عملة باينانس BNB بنسبة 5%، سجلت عملة باينانس BNB مساء اليوم الثلاثاء ارتفاعا جديدا في قيمتها، مع تزايد التفاؤل بأن أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم ستستمر في دعم سعر عملتها المشفرة، حيث حافظت شبكة البلوكشين الخاصة بباينانس على وعدها بالاستمرار في حرق المزيد من العملات، فقد أكد السيد شانغ بينغ زهاو ، الرئيس التنفيذي للشركة ، أنه تم حرق ما قيمته 772.3 مليون دولار من عملات BNB لتحقيق هدف الربع الأول، و هذا كان سبب ارتفاع قيمة عملة باينانس BNB بنسبة 5% خلال الـ24 ساعة الماضية.

حرق 1.8 مليون عملة BNB في الربع الأول

قبل الحرق مباشرة ، كان السيد شانغ بينغ زهاو قد صرح بالفعل أنه سيتم حرق عملات BNB بقيمة 741 مليون دولار عما قريب، على الرغم من أنه قد تم إجراء الحرق بمتوسط ​​سعر 403 دولارات لكل عملة منها، ما ساهم بشكل كبير في زيادة قيمتها حيث يتم تداولها الآن بمتوسط ​​سعري يبلغ 420 دولار.

و وفقا لشركة باينانس، شهد الربع الأول من عام 2022 عمليات حرق لعملتها الرقمية تقدر بـ 1.8 مليون قطعة BNB، و التي تصل قيمتها إلى قرابة الـ 741.8 مليون دولار، كما و أوضحت أنه سيتم إرسال أكثر من 1.8 مليون عملة باينانس (بقيمة 769.4 مليون دولار) إلى محفظة ميتة في الربع الثاني من الحرق، في حين سيتم إجراء الحرق الثاني بمتوسط ​​سعر 424 دولارا لكل عملة منها.

حرق 35.3 مليون عملة BNB حتى الآن

بالإضافة إلى ذلك، كشفت تقارير شركة باينانس الأخيرة أنه قد تم إرسال 35.3 مليون قطعة من عملة الباينانس BNB إلى المحفظة الميتة حتى الآن، حيث تم إضافة ميزة الحرق التلقائي لها لتقليل إجمالي المعروض من هذه العملة في الأسواق إلى 100 مليون قطعة فقط، الأمر الذي يتم ذلك بهدف توفير الشفافية والقدرة على التنبؤ لمجتمع المستثمرين .

كما و تجدر الإشارة إلى أن شركة Gulf Energy Development ، أحد أكبر منتجي الطاقة بالقطاع الخاص في تايلاند ، قد بدأت بإنشاء مشروع مشترك مع منصة تداول العملات المشفرة باينانس، وذلك بهدف الدخول في أعمال تبادل الأصول الرقمية في البلاد . ووفقا للتقرير ، سيبدأ المشروع بين العملاقين كشراكة بنسبة 51-49، بالإضافة إلى استثمار الشركة ما يصل إلى 20 مليون دولار في حصة قدرها 0.4٪ بشركة Binance US.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى