استطلاع: عملة Shiba Inu تحتل المرتبة الأولى في قائمة العملات التي يرغب بها الأمريكيون

16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
عملة Shiba Inu تحتل المرتبة الأولى في قائمة العملات التي يرغب بها الأمريكيون
عملة Shiba Inu تحتل المرتبة الأولى في قائمة العملات التي يرغب بها الأمريكيون

لا تفشل عملة Shiba Inu لا تفشل أبداً في إحداث ضجة. ومع انهيار سوق العملات الرقمية، ذعر غالبية المستثمرون الأمريكيون وشرعوا في بيع أصولهم الرقمية – وصدف أن تصدرت عملة شيبا القائمة.

وتبحث ولايات أمريكية مختلفة مثل نيويورك وفلوريدا وتينيسي ونيفادا عن طرق عديدة لبيع عملات SHIB التي يملكونها.

وتحاول أشهر العملات الرقمية، بيتكوين BTC، التمسك بالرمق الأخير والبقاء فوق المستوى الحرج البالغ 20 ألف دولار. وأعرب العديد من المستثمرين في أكثر من 17 ولاية أمريكية، بينهم إلينوي وأوريغون وبنسلفانيا وكانساس، عن رغبتها في بيع البيتكوين.

عملات شيبا إينو الأكثر طلباً

جاءت هذه الإحصائيات من دراسة باستخدام مؤشرات غوغل [Google Trends] التي تقارن بين أصلين رقميين باستخدام كلمات رئيسية أو عبارات مثل “بيع Shiba Inu” و”بيع دجكوين”.

وتوفر الدراسة رؤى مهمة حول العملة الرقمية التي يبيعها معظم المستثمرين ومعلومات حول مكان بيع هذه العملات الرقمية في الولايات المتحدة. ويبدو أن عملة Shiba Inu هي العملة الرقمية التي شاع بيعها عبر الإنترنت أكثر من غيرها. وهذه الأفكار مهمة في هذا السياق لأنها قد تؤثر على الأسعار الحالية والمستقبلية.

ويتصدر القائمة العملتان الميميتان SHIB وDOGE، وهما من الأصول المشهورة جداً والمطلوبة جداً.

وتحتل عملة دجكوين Dogecoin حالياً المرتبة الثالثة، إذ يستثمرها مستثمرون من ثماني ولايات رئيسية مثل كارولاينا الشمالية. وفي ولايات أخرى، فحصت الدراسة عملتي كاردانو وإيثريوم أيضاً من جانب مستثمرين من ثلاث إلى أربع ولايات ممن أرادوا بيع هاتين العملتين الرمزيتان.

القيمة السوقية الإجمالية لبيتكوين عند 4.35 مليار دولار على الرسم البياني اليومي | المصدر: TradingView.com
القيمة السوقية الإجمالية لبيتكوين عند 4.35 مليار دولار على الرسم البياني اليومي | المصدر: TradingView.com

ومر وقت هذا العام تجاوزت فيه عملة DOGE عملةَ SHIB من حيث فئة العملة الرمزية الأكثر بحثاً في جميع الولايات الأمريكية الـ 23 الواردة في الدراسة. واحتلت عملة DOGE المرتبة الثالثة بينما احتلت عملة SHIB الأكثر شهرة المرتبة الرابعة.

مصلحة المستثمر في العملات الميمية

يبدو أن اهتمام المستثمرين قد تضاءل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالعملات الميمية. وسيؤكد النقاد أن شعبية وقيمة العملات الميمية تعتمد جميعها على أعمال الدعاية وقد تكون غير موثوقة.

ومن باب أولى، ذكر النقاد أن العملات الميمية هذه ليس لديها فائدة كبيرة. ومع ذلك، يبدو أن هذا خاطئ لأن هناك بعض الاستخدامات التي شوهدت للمدفوعات.

ومع الوضع المحير الحالي لاقتصاد العملة الرقمية، يجد مزيد من الأمريكيين حاجة ماسة لبيع الأصول الرقمية.

ولأخذ العلم، ارتفع سعر عملة SHIB بنسبة تصل إلى 14٪ خلال ساعة واحدة و25 دقيقة فقط. وتحسنت قيمة عملة بيتكوين BTC لتصل إلى 22340 دولاراً، بعد تصريح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول بأن الزيادات الضخمة في أسعار الفائدة قد لا تكون مطلقة، ما خفف من مخاوف المستثمرين.

ولا تزال عملة Shiba Inu تحتل المرتبة السابعة عشرة من بين أكبر العملات الرقمية، حتى وقت كتابة هذه السطور.

المصدرnewsbtc

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى