الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة

18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة
الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة

الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة، سجلت أكبر و أقوى عملة رقمية مشفرة في العالم، البيتكوين، تصحيحا خطيرا في سعرها متجاوزة مستوى الدعم الرئيسي بعد ظهر اليوم الاثنين ، وذلك وسط استمرار اتباعها للمنحنى الهبوطي الخاص بها منذ أيام، حيث يبدو أن الخسائر التي تكبدتها العملة مؤخرا كانت جزءا من نمط يشير إلى انخفاض أعمق.

الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة

انخفضت قيمة عملة البيتكوين الرقمية المشفرة بأكثر من 3 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية ، حيث وصلت إلى ما دون 39000 دولار الذي تم اعتباره أنه المستوى الأدنى لها في شهر واحد، حيث جاءت هذه الخسائر في الوقت الذي تواجه فيه أكبر عملة مشفرة في العالم ضغوط بيع قوية بسبب المخاوف من ارتفاع التضخم وتشديد السياسة النقدية من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مؤخرا.

لكن بعض المحليين و خبراء التداول الرقمي، قالوا أنه في حين أن عملة البيتكوين الرقمية قد تشهد بعض الراحة من البيع على المدى القريب ، فمن المرجح أن قيمتها ستنخفض تدريجيا، لدرجة أنها قد تصل إلى ما يقل عن سقف الـ35000 دولار أيضا.

البيتكوين ستشهد موجة هبوط اندفاعية

أشار محللي منصة CryptoSmartContracter أن عملة البيتكوين قد تشهد قريبا هبوطا اندفاعيا مكونا من خمس موجات، حيث أنهم يتوقعون أن يشهد تشهد العملة الرقمية الأولى عالميا هذا التصحيح القوي هذا الأسبوع ، مما يعني أنه من المحتمل وصول الأسعار إلى 44000 دولار، قبل أن تعود إلى الهبوط بشكل اندفاعي مرة أخرى.

الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة

بالإضافة إلى ذلك، أوضح الخبراء أن خسائر عملة البيتكوين الأخيرة ستجذب موجة أخرى من المشترين ، مما سيعزز أسعارها بشكل مؤقت، لكن المؤشرات الفنية أظهرت على نطاق واسع أن عملة البيتكوين قابلة لتلقي المزيد و المزيد من الخسائر في المستقبل القريب. كما أنه من المتوقع أن يتبع ارتداد سعر البيتكوين ضغوط بيع حادة ، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض أسعارها إلى أدنى مستوى لها خلال فترة الشهرين الماضيين.

بهذا يكون الخبراء و المحليين قد أوضحوا لنا الآلية المتوقعة لخسائر البيتكوين المستقبلة، حيث أنها ستشهد العديد من التقلبات المالية العنيفة التي قد تخدع بعض المستثمرين لشراء العملة الرقمية، التي سترتد من جديد للارتفاع قبل الانخفاض من جديد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى