الحيتان تسعى وراء عملات Ripple: ملايين من عملات XRP تحركت في نهاية الأسبوع

13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الحيتان تسعى وراء عملات Ripple: ملايين من عملات XRP تحركت في نهاية الأسبوع

على مدار الأيام القليلة الماضية، وعقب جلسة الدعوى التي عُقدت بين Ripple وهيئة الأوراق المالية والمنصات الأمريكية الأسبوع الماضي، نقلت مئات الملايين من عملات XRP عبر منصات العملات الرقمية إلى محافظ مجهولة.

ووفقاً لتقرير صادر عن موقع WhaleAlert، المتتبع الشهير للتعاملات بالعملات الرقمية، والذي يقدم تقارير عن التعاملات الكبيرة، جرى تحويل أكثر من 330 مليون XRP عبر العديد من عمليات تبادل العملات الرقمية والمحافظ المجهولة.

وتضمنت أكبر معاملة تحويل أكثر من 70 مليون عملة XRP بقيمة تزيد عن 26.7 مليون دولار أمريكي في ذلك الوقت. وأُرسل هذا المبلغ الهائل إلى محفظة مجهولة، تحتوي على أصول تزيد قيمتها عن 62 مليون دولار، مملوكة لشركة Ripple نفسها.

وحُوّلت 70 مليون XRP، بقيمة تزيد عن 26.7 مليون دولار في ذلك الوقت، من Ripple إلى محفظة RL18-VN، والتي عُرفت على مدة بضع سنوات بأنها محفظة ضمان Ripple.

وتمتلك المحفظة حالياً أكثر من 62 مليون دولار من الأصول، ويقال إنها تستخدم لنقل عملات XRP خارج الشركة. وتستخدم الشركات محافظ الضمان الخاصة بها لتغطية نفقات التشغيل أو لنقل الأصول إلى منصات العملات الرقمية.

كما أشار موقع WhaleAlert إلى عمليات تحويل عملات XRP الرئيسية الأخرى التي يتم إجراؤها من تبادلات عملات رقمية متعددة إلى محافظ مجهولة. وبلغت كل عملية تحويل ملاييناً من عملات XRP، والتي حُوّلت من مجموعة من منصات التداول، بما في ذلك Bitfinex وBittrex وCrypto.com وNexo. إجمالاً، نُقل 335 مليون عملة XRP وهو ما يزيد عن 0.6٪ من إجمالي العرض المتداول لعملة XRP خلال موجة التحويلات الأخيرة.

وتعد تدفقات الصرف إلى الخارج، أو عمليات السحب من منصات التداول، مقياساً رئيسياً يشير إلى الاتجاهات في سوق العملات الرقمية، حيث يسحب المستثمرون عادةً العملات من المنصات لمقتنياتهم طويلة الأجل. وتشير الزيادة في تدفقات الصرف إلى الخارج عادة إلى المسار الصاعد الذي يسلكه الأصل المحدد.

هيمنة سلسلة BNB

وفي الوقت نفسه، لاحظ WhaleStats أن كمية عملات XRP المربوطة ببلوكتشين منصة بايننس الذكية قد زادت بشكل كبير خلال الأيام الماضية. ووفقاً للموقع، كانت العملة الأصلية لمنصة Ripple من بين أكثر 10 أصول رقمية تم شراؤها على أيدي أكبر 2000 حوت من حيتان BNB.

وبدءاً من اليوم، لا تزال عملة XRP من بين الأصول الخمسة عشر الأكثر حيازة في أفضل 100 محفظة خاصة بحيتان BNB، التي تحتوي كل منها على أكثر من 466 ألف XRP في المتوسط ​​، وفقاً لموقع WhaleStats.

ripple whales - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

وعلى الرغم من ذلك، سلك سعر XRP مساراً هابطاً حاداً في الأيام الأخيرة، حيث انخفض بأكثر من 25٪ منذ يوم الجمعة، وفقد 16٪ من قيمته في الأربع وعشرين ساعة الماضية وحدها. ويجري تداول ثامن أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية عند 0.30 دولار، وهو أدنى مستوى خلال 17 شهراً وقت كتابة هذا المقال.

المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى