سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك

8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك
سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك

سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك، يبدو أن رجل الأعمال البارز و عاشق التكنولوجيا الأمريكي، إيلون ماسك، لا يزال متمسكا بعلمة الدوج كوين الرقمية المشفرة، حيث أنه قد قام بعرض شعار العملة الرقمية في سماء الليل باستخدام الطائرات المسيرة، و ذلك ليلة أمس الخميس خلال حدث “سايبر روديو” الذي أقيم في ولاية تكساس الأمريكية، ما تسبب في ارتفاع سعر العملة المشفرة بشكل ملفت صباح اليوم.

سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك

شهدت عملة الدوج كوين الرقمية المشفرة ارتفاعا ملحوظا لفترة وجيزة صباح اليوم، و ذلك بعد أن قام مهووس التكنولوجيا إليون ماسك، بعرض شعار العملة المشفرة في سماء الليل باستخدام طائرات مسيرة يوم أمس خلال حدث إطلاق مصنع  Gigafactory التابع لشركة تسلا التي يملكها في تكساس .

فعندما ظهر فيديو عرض شعار عملة الدوج كوين في السماء المظلمة خلال حفلة تسلا، وذلك عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك تويتر ، ارتفع سعر العملة المشفرة لفترة وجيزة بأكثر من 5 ٪ في وقت سابق من صباح اليوم ليصل إلى 0.1527 دولار. إلا أنها قد تراجعت بعض الشيء قبل قليل لتستقر عند 0.1453 دولار.

تألق شعار الدوج كوين في حدث “سايبر روديو”

تجدر الإشارة إلى أن إيلون ماسك ، رئيس شركة تسلا و أحد أكبر عشاق عملة الدوج كوين و داعميها، قد سبق أن قال أن حدث الإطلاق هذا يمكن أن يشكل “أكبر حفل على وجه الأرض”، و كشف قبل أسابيع أنه سيطلق عليه “سايبر روديو”، و مع بداية الحدث أضاءت مجموعة من شاشات العرض المضاءة بالنيون تزامنا مع انطلاق طائرات مسيرة ذاتية التحكم لتقديم عرض ضوئي في السماء، حيث تم تنسيق كل شيء بدقة احتفالا بافتتاح أحدث مصنع جيجا لشركة تسلا في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

سعر الدوج كوين يرتفع من جديد بفضل إيلون ماسك

خلال الحدث ، رأى العديد من المشاركين، و الذين وصل عددهم إلى أكثر من 15 ألف شخص، شعار عملة الدوج كوين الرقمية الشهير، و قد ت رسمه في سماء الليل السوداء باستخدام إضاءة الطائرات المسيرة، في عرض ضوئي مهيب لم يحدث مثله من قبل.

الجدير بالذكر أن حفل سايبر روديو قد بدأ في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت تكساس ، و قد أقيم بعد أقل من أسبوعين من افتتاح تسلا لأول مصنع جيجا فاكتوري لها العاصمة الألمانية برلين، ليصبح عدد مصانع تسلا من هذا النوع حول العالم إلى ستة مصانع، بما في ذلك تلك الموجودة في شنغهاي و الولايات المتحدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى