الرئيس التنفيذي لمنصة Ripple يعرب عن تفاؤله رغم تدهور سوق العملات الرقمية

15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
براد غارلينغهاوس، الرئيس التنفيذي لمنصة Ripple
براد غارلينغهاوس، الرئيس التنفيذي لمنصة Ripple

شهد الانكماش الأخير في السوق تحرك سوق العملات الرقمية بموازاة سوق الأسهم.

وفي ضوء ذلك، حثّ براد غارلينغهاوس، الرئيس التنفيذي لمنصة Ripple، عبر حسابه على تويتر مستثمري العملات الرقمية حديثي العهد على التحلي بالصبر وسط تدهور سوق العملات الرقمية.

وأشار إلى أن وضع السوق ليس بالأمر الجديد وأن هذه المحنة ستزول قريباً، فبعد أن شهد العديد من التحولات الصاعدة على مر السنين، أعرب عن ثقته بأن سوق العملات الرقمية سينتعش.

خسر سوق العملات الرقمية أكثر من 60٪ من قيمته، وأصبحت القيمة الإجمالية الآن أقل من تريليون دولار، بعد أن بلغت ذروة وصلت إلى 3 تريليون دولار. كما أدى تدهور سوق العملات الرقمية إلى انخفاض الأسعار الدنيا لعملات NFT.

ولفت غارلينغهاوس إلى أن السوق قد ينكمش في المدى القريب ولكن العملة الرقمية ستنجح في المستقبل.

وأضاف: “أنا والعديد غيري نثق كل الثقة في أن العملة الرقمية ستنجح في المستقبل كجزء لا يتجزأ من أنظمتنا المالية العالمية”.

غارلينغهاوس يشارك استراتيجية للنجاة وسط الانكماش

على الرغم من تراجع السوق، حافظت عملة XRP على قوتها، وصرح غارلينغهاوس بأن Ripple تمكنت من الصمود في وجه العاصفة عبر مديرين تنفيذيين ذوي خبرة عالية خاضوا العديد من فترات الانكماش في السوق.

وأشار أيضاً إلى أن منتجهم، أي عملة XPR، لديه فائدة حقيقية ويركز على المستقبل البعيد.

كما لاحظ غارلينغهاوس أن المنصة كانت دائماً شفافة مع مستخدميها، وتهتم بأحداث السوق المختلفة.

وقال: “بصفتنا مالكين لعملة XRP، نعتقد أن التواصل والشفافية (بما في ذلك تقارير الأسواق الفصلية) هما مفتاحان لكوننا مساهماً مسؤولاً”.

وعليه، تؤمن منصة Ripple أنه على الرغم من تدهور السوق، ستستمر في زيادة موظفيها. ونجد بالمقارنة أن العديد من المنصة اختارت تقليص حجمها لمواجهة شتاء العملات الرقمية.

وفي الآونة الأخيرة، أعلنت منصة BlockFi أنها ستخفض 20٪ من قوتها العاملة.

تدهور السوق على يد الاحتياطي الفيدرالي

شهد الانكماش الأخير في السوق تحرك سوق العملات الرقمية بموازاة سوق الأسهم. وهناك مؤشرات على أن هذا يرجع إلى أن الاحتياطي الفيدرالي يحاول السيطرة على التضخم عن طريق رفع أسعار الفائدة.

ويذكر أن عملة بيتكوين ازدهرت سابقاً بسبب انخفاض أسعار الفائدة، لكن مع استعداد الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لوضع زيادة قدرها 75 نقطة أساس اليوم الأربعاء، يتوقع كثيرون أن تتعرض عملة بيتكوين لضربة.

وبالفعل، تحوم عملة بيتكوين حول مستوى 20000 دولار. لكن أشاوس العملات الرقمية أمثال مايك نوفوغراتز واثقون من أن العملات الرقمية قد وصلت إلى الحد الأدنى وستبدأ في الارتفاع جدياً.

المصدرcoinspeaker

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى