الشركة الأكبر أوروبيا لبيع الإلكترونيات بالتجزئة تنشر أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين في النمسا

25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
الشركة الأكبر أوروبيا لبيع الإلكترونيات بالتجزئة تنشر أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين في النمسا

توصل متجر ميديا ماركت الألماني أكبر بائع تجزئة للإلكترونيات في أوروبا إلى استنتاج بأن هناك حاجة إلى المزيد من أجهزة الصراف الآلي بيتكوين (BTC) في النمسا، بعد نجاح تجربة Bitcoin ATM فيها، ولأن البلاد لديها ما يكفي من الثروات.

فقد قررت سلسلة المتاجر الألمانية وبائع التجزئة في أوروبا الذي يرجح أن يكون الأكبر Media Markt، القيام بتركيب أجهزة الصراف الآلي Bitcoin في 12 فرعاً في النمسا، وسيتمكن العملاء من شراء العملة المشفرة الرائدة من ماكينات البيع في كورانت.

حيث بدأت ميديا ماركت قبل بضع سنوات، في استكشاف ما إذا كان سيتم تثبيت أجهزة الصراف الآلي BTC وكيفية تركيبها وقررت الآن القيام بذلك في 12 فرعًا في جميع أنحاء النمسا.

وسيستخدم العملاء المحليون لكي يتمكنوا من شراء عملات البيتكوين، آلات البيع كورانت، وهي جزء من Coinfinity وتشغل الآن 200 جهاز صراف آلي للبيتكوين في العديد من دول الاتحاد الأوروبي بما في ذلك ألمانيا وإسبانيا والنمسا وأيضًا اليونان.

وقال ستيفان جريل المدير العام لشركة كورانت إن تثبيت مثل هذه الآلات في تجارة التجزئة يمكن أن يجذب المزيد من الوافدين الجدد إلى مساحة التشفير.

وتعد الميديا ماركت أكبر شركة لبيع الأجهزة الإلكترونية بالتجزئة في أوروبا، وتم تأسيسها في عام 1979 مع أكثر من 1000 متجر وأصبحت مكاناً جذاباً للغاية لملايين العملاء في ألمانيا وسويسرا والنمسا وأيضًا في إيطاليا وبلجيكا وهولندا، وتجاوزت عائدات Media Markt لعام 2021 بحوالي 22 مليار دولار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى