محلل مالي: العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022

4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
العملات الرقمية
محلل مالي: العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022
محلل مالي: العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022

كشف أحد أشهر المحللين الماليين و نشطاء اليوتيوب في مقطع فيديو حديث، أنه يمكن إحياء أمل المستثمرين ببعض المعلومات المثيرة للاهتمام ، خاصة و أنه تحدث عن احتمالية حدوث ارتفاع كبير في أسعار الأصول الرقمية التي تقودها عملة الإيثريوم الرقمية خلال هذا الشهر، حيث قال : “العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022، خاصة و أن الإيثريوم قد شهدت اتجاها صعوديا تاريخيا خلال الأشهر التسعة الماضية”.

العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022

وفقا لما كشفه محلل مالي و ناشط عبر منصة البث الشهيرة يوتيوب، فإنه خلال السنوات 2013 و 2016 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020، شهدت عملة البيتكوين الرقمية نموا بنسبة % و 32% و 33%و 34% و 34% على التوالي، كما و شهدت الأعوام 2014 و 2015 و 2021 مكاسب سلبية للعملة الرقمية الأشهر على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد البعض أن عملة البيتكوين أظهرت خلال تاريخها صعودا من الناحية التقنية كما و أنها شهدت نموا لا يصدق. فاعتبارا من الآن ، لا يزال يتعين تعدين مليوني بيتكوين للوصول إلى الحد الأقصى الخاص بها و المتمثل 19 مليون بيتكوين، كما و أشار المحلل المالي أن معدل تعدين عملية البيتكوين يتباطأ بمرور الوقت ، حيث المتوقع أن يتم تعدين آخر عملة بيتكوين بحلول عام 2140.

كم ستصل عملة الإيثريوم هذا العام؟

في الحقيقة، قال العديد من الخبراء و المحللين الماليين أنه بينما يتوقعون أن العملات الرقمية سترتفع بقوة خلال أبريل 2022، فإن عملة الإيثريوم الرقمية المشفرة قد تصل إلى سقف مالي يصل إلى أربعين ألف دولار أمريكي. و من ناحية أخرى ، يبدو أن عملة الإيثريوم ستشهد اتجاها صعوديا للغاية خاصة بعد أن سجلت إيرادات بقيمة 77 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي.

و وفقا للبيانات الأخيرة ، فإن عمليات البحث في جوجل عن عملة الإيثريوم وكذلك الاهتمام المؤسسي بها، تقترب من أعلى مستوياتها على الإطلاق. علاوة على ذلك ، تجاوزت قيمة عملة الإيثريوم مؤخرا بنك أمريكا في قيمتها السوقية، كما و سيتم الاحتفاظ بحوالي 11.3 بالمائة من إجمالي هذه العملة المشفرة في بورصة مركزية. و الجدير بالذكر أن العديد من  البيانات الأخرى تكشف أن هناك أكثر من 423000 عملية تنشيط لعملة الإيثريوم ضمن منصة ETH Staking. في حين بلغ إجمالي حجم مبيعات الرموز غير القابلة للاسترداد NFTs بعملة الإيثريوم حاليا أكثر من 51 مليار دولار.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضا أن تستعر الأسعار بشكل كبير عبر منصة باينانس Binance الشهيرة لتداول العملات الرقمية، مما يعني أن هذا الشهر سيشهد سعي الجميع للفوز بثقة المنظمين و المستثمرين على حد سواء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى