العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا

18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
العملات الرقمية
العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا
العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا

العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا، كثيرا ما نسمع عن قدرة العملات الرقمية و العمل في مجال التشفير على تحويل الشخص من ذوي الدخل المتوسط إلى الثراء الفاحش، لكن ذلك يتطلب خبرة و مهارة عالية الدقة في التنبؤ بالتقلبات السوقية و الاستثمار الجيد في العملات المشفرة، لكن بعض الباحثين قد كشفوا مؤخرا أن عملة الريبل قد تكون العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا بالفعل، وذلك وفقا للتقلبات السعرية و التصحيحات الكبيرة التي سجلتها مؤخرا.

XRP  العملة المشفرة التي قد تجعلك مليونيرا

تم الكشف عن عملة الريبل XRP للمرة الأولى عام 2012، وهي واحدة من أقدم العملات المشفرة الموجودة في الأسواق حاليا، حيث تم إطلاقها من قبل شركة Ripple Labs المعروفة عالميا باسمها المختصر Ripple ،و الجدير بالذكر أن عملة XRP لم تظهر نموا تصاعديا ممتازا يمكن مقارنته بعملتي الإيثريوم و البيتكوين خلال السنوات الأولى من إطلاقها، و هو ما جعل المستثمرين الأوائل الذين وثقوا فيها كما وثقوا بغيرها من أصحاب الملايين في الوقت الراهن.

و في هذا المقال، سنناقش بعض الأسباب التي تجعل من الحكمة إبقاء هذه العملة المشفرة في مجال اهتمامك إذا كنت ترغب في الاستثمار في فئة الأصول الرقمية لتحقيق نمو كبير للثروة على المدى الطويل، إليك بعض تلك الأسباب:

توفر شبكة الريبل سهولة في تحويل المدفوعات

إن القدرة على تحويل الأموال في أي مكان حول العالم أمر يميل العديد من المستثمرين إلى اعتباره أساسيا للغاية في حياتهم اليومية، حيث أصبح العالم الآن مترابطا بشكل متزايد ، مما يسلط الضوء على أهمية القدرة على سداد المدفوعات بشكل عابر للقارات بسهولة و سرعة كبيرين.

ففي الحقيقة، تتمتع عملة الريبل XRP لمميزات فريدة للاستفادة من الطلب المتزايد على عمليات تحويل الأموال الدولية الأسهل من خلال نظام تحويل المدفوعات العالمي المسمى Ripplenet، و الذي يسمح لمستخدمي عملة XRP بتحويل الأموال بأي عملة تقريبا في أي مكان في جميع أنحاء العالم مقابل رسوم تحويل تبلغ حوالي 0.25 دولار لكل معاملة. مما يعني أن تكلفة المعاملات لإجراء مدفوعات عبر الحدود من خلال  منصة Ripplenet و بعملة XRP أقل بكثير من استخدام معظم خدمات تحويل الأموال التقليدية.

تفتخر بشبكة بلوكشين فعالة

تعد كفاءة شبكة البلوكشين الخاصة بعملة XRP الرقمية السبب الرئيسي لرسوم المعاملات المنخفضة للغاية، و التي يتعين على المستخدمين دفعها مقابل المدفوعات عبر الحدود. حيث تحدد الكفاءة الإجمالية لشبكة البلوكشين الأسعار المفروضة كرسوم لأي عملة مشفرة كانت ، و بهذا تتفوق عملة الـ XRP على معظم العملات المشفرة الرئيسية المنافسة لها في قطاع التشفير الرقمي.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح عملة الريبل XRP إجراء العديد من المعاملات بتكلفة لا تصل إلى الجزء من السنت، في الوقت الذي أصبحت فيه القدرة على إجراء تحويلات مالية دولية على نطاق واسع بتكاليف منخفضة إلى حد كبير ووقت إنجاز سريع أداة قيمة للتجار في جميع أنحاء العالم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى