المدير التنفيذي لشركة MicroStrategy يتحدث عن الوضع الحالي لسوق العملات الرقمية

20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
العملات الرقمية
مايكل سايلور، المدير التنفيذي لشركة MicroStrategy
مايكل سايلور، المدير التنفيذي لشركة MicroStrategy
  • التقى مايكل سايلور، المدير التنفيذي لشركة MicroStrategy، مؤخراً مع صاحب حساب NorthmanTrader على تويتر، سفن هنريك، في مقابلة بالفيديو.
  • سلط سايلور الضوء على زيادة تدخل الحكومة مؤخراً في الحالة الراهنة للمجتمع جراء جائحة كوفيد 19.
  • أكد المدير التنفيذي مايكل سايلور أنه لا يعتقد أن تصنيف عملة بيتكوين Bitcoin كضمان ممكن.

اجتمع المدير التنفيذي لشركة MicroStrategy، مايكل سايلور، مؤخراً مع صاحب حساب NorthmanTrader على تويتر، سفن هنريك، لمناقشة مواضيع مختلفة. تضمنت هذه الموضوعات التطورات الاقتصادية الأخيرة خلال العامين الماضيين، واستراتيجية الاستثمار خلال العاصفة الكلية، والعوامل الرئيسية وراء تقلبات عملة بيتكوين Bitcoin، والتوقعات التنظيمية الحالية.

في بداية المقابلة، سلط مايكل سايلور الضوء على الزيادة الأخيرة في التدخل الحكومي في حياتنا اليومية بسبب كوفيد COVID-19، وتأثير هذا التدخل على السوق الحرة.

ثم مضى في الإشارة إلى كيفية زيادة المعروض النقدي في الولايات المتحدة منذ بداية الوباء. وفقاً لسايلور، زاد عرض النقود بنحو 40٪. مع وضع ذلك في الاعتبار، قارن مايكل سايلور أداء مختلف فئات الأصول والمؤشرات بالنسبة للزيادة في عرض النقود.

وصرح مايكل سايلور بأن الاستثمار الجيد سيكون استثماراً يتفوق على الزيادة في عرض النقود، وأن عملة بيتكوين Bitcoin كانت الأفضل من بين جميع فئات الأصول والمؤشرات المذكورة سابقاً في المقابلة – حيث ارتفعت أكثر من 180 ٪ خلال تلك الفترة الزمنية.

تصنيف بيتكوين

كانت النقطة الرئيسية التالية في المقابلة تتعلق بالتنظيم الحالي حول العملات الرقمية. فوفقاً لسايلور، لا يمكن تصنيف عملة بيتكوين Bitcoin تحت خانة الأسهم – وهو أمر ينشغل به المنظمون في جميع أنحاء العالم وهم يحاولون إنشاء إطار تنظيمي للعملات الرقمية.

السبب في عدم إمكانية تصنيف عملة بيتكوين Bitcoin تحت خانة السندات المالية، بحسب مايكل سايلور، هو عدم وجود جهة إصدار وراء عملة بيتكوين Bitcoin. أحد الاختلافات الرئيسية بين سلعة وسند مالي هو أن ليس لدى السلعة مُصدر في حين أن السند المالي لديه مُصدر.

علاوة على ذلك، أضاف مايكل سايلور أنه جرى تعيين جميع مقاييس عملة بيتكوين Bitcoin، مثل مكافآت التعدين، والإمداد، وحجم الكتلة، وما إلى ذلك، ولم تكن هناك تغييرات على شبكة بيتكوين BTC الأساسية منذ إطلاقها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى