المملكة المتحدة تصدر رمز NFT رسمي

4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
NFTs
المملكة المتحدة تصدر رمز NFT رسمي
المملكة المتحدة تصدر رمز NFT رسمي

يبدو أن المملكة المتحدة تريد أن تظهر للعالم أجمع أنها تتبنى التشفير بمختلف تقنياته بما في ذلك العملات الرقمية المشفرة، حيث أعلنت المملكة المتحدة أنها ستصدر رمز غير قابل للاستبدال NFT الرسمي الخاص بها، فسواء أعجب ذلك العديد من المشرعين أم لا، سيكون ذلك طريقا جديدا لزيادة انفتاح اقتصاد المملكة و الدولة الأهم في القارة الأوروبية نحو الاقتصاد الجديد.

المملكة المتحدة تصدر رمز NFT رسمي

وفقا لما أعلن عنه وزير الخزانة السيد ريتشي سوناك مساء اليوم الاثنين، فإن دار سك العملة الملكية ستصدر رمزا غير قابل للاستبدال NFT بشكل رسمي في وقت ما هذا الصيف. و على الرغم من أنه لم تتوفر المزيد من التفاصيل حتى الآن ، إلا أن وزير الاقتصاد جون جلين وصف الرمز المنتظر بأنه سيرمز إلى “للنهج التطلعي” الذي تتخذه المملكة المتحدة تجاه تقنيات التشفير المتطورة.

من المفهوم أن سماع خبرا يفيد بأن المملكة المتحدة تصدر رمز NFT رسمي عما قريب، سيثير الفرحة و السعادة في قلوب المستثمرين و العاملين بقطاع التداول الإلكتروني، و ذلك لأن هذا الرمز الرقمي المشفر سيكون جزءا من جهد أوسع لدعم التكنولوجيا المالية للبلاد. خاصة و أن حكومة المملكة المتحدة تهدف إلى خلق “مشهد تنظيمي ديناميكي” يرحب بالتقنيات الجديدة وفقا للحاجة و المقدرة.

قوانين جديدة لدمج العملات الرقمية بالبنية التحتية المالية في المملكة المتحدة

بالإضافة إلى ما سبق، ورد أن حكومة المملكة المتحدة تستعد الآن لفرض تشريعات و قوانين جديدة، يتضمن بعضها ترحيبا بدمج العملات المستقرة الرقمية في البنية التحتية المالية للبلاد، حيث أكدت المصادر أن السلطات المعنية ستقوم بدارسة الوضع القانوني للمنظمات المستقلة اللامركزية (DAOs) وتأمل في إزالة “مثبطات” صناديق الاستثمار التي تشمل العملات المشفرة لمضي قدما في مثل هذه الخطوة.

الجدير بالذكر أن وزير الاقتصاد البريطاني جون جلين أوضح أيضا أنه كان مدركا بجميع المخاوف المحيطة بالعملات المشفرة ، مثل احتمالية تعرضها لعمليات الاحتيال والنشاط غير المشروع والأضرار البيئية التي تسببها عملية تعدينها، لكنه أيضا قال بأنها تمثل الواجهة المستقبلية الجميلة التي يمكن أن تسرع عجلة الاقتصاد البريطاني و تحسن مستويات الدخل و الإنتاج في المملكة المتحدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى