المملكة المتحدة سعى لتنظيم مدفوعات العملات المستقرة

4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
المملكة المتحدة سعى لتنظيم مدفوعات العملات المستقرة
المملكة المتحدة سعى لتنظيم مدفوعات العملات المستقرة

المملكة المتحدة سعى لتنظيم مدفوعات العملات المستقرة، وفقا لما جاء في وكالات الأنباء الإنجليزية مساء اليوم الاثنين الرابع من شهر أبريل الجاري، فقد صرحت وزارة المالية البريطانية أنها تعتزم إصدار تشريعات جديدة لتنظيم بعض العملات المستقرة بغرض استخدامها كوسيلة للدفع بأي من المعاملات التجارية المستقبلية.

بالإضافة إلى ذلك، قالت الوزارة أنها تعتزم التشاور في وقت لاحق من هذا العام، و ذلك لوضع لوائح لمجموعة أوسع من أنشطة الأصول الرقمية المشفرة مثل العملات و الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs. و لمن لا يعرف ما هي العملات المستقرة فهي عبارة عن أصول إلكترونية مصممة لتكون ذات قيمة مستقرة بالنسبة للعملات التقليدية أو لسلعة مثل الذهب، و ذلك بهدف تجنب التقلبات التي تجعل العملات الكبرى مثل البيتكوين غيرها غير عملية لمعظم أنواع التجارة المختلفة.

و قد قال وزير الخدمات المالية البريطاني ، السيد جون جلين ، في هذا الأمر خلال أسبوع التكنولوجيا المالية في المملكة المتحدة :”نحن نرى إمكانات هائلة في التشفير و العملات الرقمية، مضيفا أنه لن يتم المساس بالمعايير التنظيمية ، حيث أنه لدينا خطة مفصلة للدخول إلى هذا العالم الجديد لكل من الهيئات التنظيمية والمنظمين حديثًا. كما وستساعد اللوائح المستهلكين على استخدام العملات المستقرة للمدفوعات بثقة”.

تجدر الإشارة إلى أن الخبر الذي المملكة المتحدة سعى لتنظيم مدفوعات العملات المستقرة، سيساهم في ازدهار الأسعار الخاصة بالعملات الرقمية، خاصة في ظل زيادة توجه الشباب و رجال الأعمال في المملكة المتحدة، و مختلف أرجاء أوروبا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى