انحراف هابط على مخطط عملة شيبا SHIB.. هل حان وقت البيع؟

22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
انحراف هابط على مخطط عملة شيبا SHIB.. هل حان وقت البيع؟
انحراف هابط على مخطط عملة شيبا SHIB.. هل حان وقت البيع؟
  • ارتفع سهم عملة شيبا Shiba Inu بنسبة 31٪، إلى جانب ارتفاع أسهم العملات الرقمية الأخرى في السوق.
  • بلغ سعر عملة SHIB الآن مستوى المقاومة 0.0000104 دولار.
  • يشير التحليل الفني إلى أن سعر عملة شيبا SHIB قد ينحرف هبوطاً على الرسم البياني.

سجلت عملة شيبا إينو Shiba Inu (SHIB)، إلى جانب العديد من العملات الرقمية الأخرى، مكاسب جيدة لأول مرة منذ فترة. وارتفع سعرها بشكل طفيف. لكن يبدو أن الارتفاع قد انتهى عند أحد مستويات المقاومة، ما قد يؤدي في النهاية إلى ارتكاس عملة SHIB.

وارتفع سعر عملة شيبا أمس الثلاثاء بنسبة 31٪. كما ارتفعت خلال هذه الفترة أيضاً العملات البديلة الأخرى، مثل Synthetix (SNX) وStorj (STORJ) وDogecoin (DOGE)، على سبيل المثال لا الحصر.

مؤشرات

علاوة على ذلك، سجل مؤشر القوة النسبية لعملة شيبا SHIB مستويات دنيا أعلى بينما أنتج السعر مستويات دنيا أخفض بين 12 أيار (مايو) و13 حزيران (يونيو) – ما خلق انحرافاً صاعداً. وهذا ما جعل سعر عملة SHIB يرتفع بالطريقة التي فعلها. لكن هذه الحركة الصاعدة تواجه الآن تهديداً من اتجاهين.

أولاً، يكافح سعر عملة شيبا SHIB للارتفاع فوق حاجز 0.0000104 دولار. وقد تؤدي قوة النبذ عند هذا المستوى إلى إثارة هبوط بنسبة 17٪ إلى نحو 0.0000095 دولار. وفي الوقت نفسه، سجلت عملة SHIB أيضاً ارتفاعات منخفضة المستوى بين 30 أيار (مايو) و21 حزيران (يونيو). وأحدث مؤشر القوة النسبية أعلى المستويات.

وهذا الترتيب مع مؤشر القوة النسبية RSI وسعر SHIB هو انحراف هابط. وهو يعزز الحجة القائلة بحدوث حركة هابطة بنسبة 17٪ وتراجع بشكل عام. لذا يحتاج المستثمرون إلى إيلاء اهتمام وثيق لمؤشرات سعر عملة شيبا SHIB اليوم.

مخطط 4 ساعات لزوج SHIB/USDT (المصدر: TradingView)
مخطط 4 ساعات لزوج SHIB/USDT (المصدر: TradingView)

وعلى الرغم من أن مسار عملة SHIB يبدو صاعداً في الوقت الحالي، يجب أن يولي المستثمرون اهتماماً كبيراً لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني لمدى أربع ساعات الموضح أعلاه. وظهر على المؤشر انحراف هابط، ما يشير إلى احتمالية حدوث تصويب للاتجاه. وإذا أغلق سعر عملة شيبا SHIB الشمعة اليومية لليوم فوق مستوى 0.0000104 دولار، فقد يرتفع سعر SHIB بنسبة 33٪ ليستهدف 0.0000139 دولار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى