انخفاض عملة كاردانو ADA بنسبة 8.70٪… وجمهور العملات الرقمية يراقب عن كثب

18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
انخفاض عملة كاردانو ADA بنسبة 8.70٪
انخفاض عملة كاردانو ADA بنسبة 8.70٪... وجمهور العملات الرقمية يراقب عن كثب
  • انخفاض عملة كاردانو ADA بنسبة 8.70٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.
  • كما سجل بقية سوق العملات الرقمية خسائر خلال الفترة الزمنية نفسها.
  • في حال ثبات مستوى الدعم الحالي، ستدخل عملة كاردانو ADA في مسار سعر صاعد بنسبة 4-10٪ خلال اليومين أو الثلاثة أيام القادمة.

عانت عملة Cardano (ADA)من انخفاض في الأسعار على مدار 24 ساعة. وهي إحدى العملات التي يراقبها الجميع في الفضاء الرقمي. وتتبع بقية العملات الرقمية في السوق الاتجاه نفسه.

وفي وقت كتابة هذه السطور (9:40 بتوقيت غرينتش +2)، كان سعر عملة ADA نحو 0.4571 دولار. وهذا يمثل انخفاضاً بنحو 8.70٪ في السعر خلال اليوم الماضي. وانخفض سعر عملة ADA أيضاً خلال الأيام السبعة الماضية بنسبة تزيد قليلاً عن 25٪، وفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap.

وعلى الرغم من استمرار انخفاض عملة كاردانو ADA، لا تزال قيمتها السوقية تقف عند 15.46 مليار دولار – ما يجعلها في المرتبة السابعة على قائمة CoinMarketCap لأكبر مشاريع العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية. وفي الوقت الحالي، تصنف عملة ADA أقل من عملة بايننس BUSD وأعلى من عملة ريبل Ripple (XRP).

مؤشرات الصعود

مستويات ADA التي ينبغي مراقبتها مع بدء عطلة نهاية الأسبوع (المصدر: CoinMarketCap)
مستويات ADA التي ينبغي مراقبتها مع بدء عطلة نهاية الأسبوع (المصدر: CoinMarketCap)

يظهر الرسم البياني اليومي لزوج ADA/USDT ثلاثة مستويات يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها إذا شهدت عملة ADA ارتفاعاً في الأسعار في نهاية الأسبوع.

وبالنظر إلى المستوى الحالي، هذه هي المرة الثالثة التي تختبر عملة ADA مستوى الدعم عند 0.4600 دولار. وأعقب الاختبارين السابقين حركات صاعدة حتى مستوى المقاومة الثالث عند حوالي 0.65 دولار كما هو موضح في الرسم البياني. قد يشير هذا إلى أن عملة ADA وصلت قاعها.

وإذا سلك سعر ADA مساراً صاعداً، فسيكون التحدي الأول هو اختراق المستوى 0.4825 دولار. وهو أيضاً المستوى الذي يحوم فيه خط معدل التحرك 9 في الوقت الحالي. وستكون نسبة هذه الحركة نحو 4.3٪.

وإذا نجحت عملة ADA في اختراق مستوى 0.4825 دولار، فسيكون الهدف التالي هو المستوى 0.5525 دولار.

بالطبع، لن تصمد فرضية الصعود هذه إلا إذا كان مستوى الدعم الحالي، والذي مستوى أدنى لعملة ADA، قادراً على الصمود لهذا اليوم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى