انخفاض معظم العملات الرقمية اليوم بنسبة تصل إلى 6٪

9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
انخفاض معظم العملات المشفرة اليوم بنسبة تصل إلى 6٪
انخفاض معظم العملات المشفرة اليوم بنسبة تصل إلى 6٪

تراجعت العملات المشفرة الرئيسية اليوم الاثنين، مما أدى إلى تمديد المسار الذي شوهد في هذه الرموز خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولا تزال التوقعات بحدوث ارتفاع حاد في أسعار الفائدة تلقي بثقلها على أسواق العملات المشفرة، كما أن تباطؤ النمو الاقتصادي يضعف المشاعر تجاه عربة التسوق الرقمية.

فباستثناء العملات المستقرة المرتبطة بالدولار، عملات الدولار الأمريكي الرقمي، تم تداول جميع الرموز والعملات الرقمية المشفرة الرئيسية على انخفاض، حيث انخفض تيرا بنسبة 6 في المائة، في حين انخفض أفالانش بنسبة 5 في المائة، وانخفض سهم إيثيريوم وشيبا بنسبة 4 في المائة لكل منهما.

فقد تم تداول القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة على انخفاض حاد عند علامة 1.53 تريليون دولار، حيث انخفضت بنحو 3 في المائة في الـ 24 ساعة الماضية، ومع ذلك، ارتفع إجمالي حجم تداول العملات الرقمية بنسبة 14 في المائة إلى 98.63 مليار دولار.

خطوات جديدة:

في عملية الاستحواذ الأخيرة، اشترت شركة تيرا 37863 بيتكوين، أي ما يقرب من ضعف حيازاتها من البيتكوين، وقال مكتب التجارة أن هذا الشراء بلغ 1.5 مليار دولار تقريباً مما جعل إجمالي ممتلكاتهم يقارب 3 مليارات دولار.

وأضاف مكتب التجارة: “لقد اقتربوا تقريباً من هدفهم قصير المدى البالغ 3 مليارات دولار ويتجهون نحو هدفهم طويل الأجل المتمثل في 10 مليارات دولار في بيتكوين لدعم الخوارزمية المستقرة تيرا الأمريكية، والتي تُعرف غالباً باسم UST”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى