باينانس تحصل على ترخيص في أبو ظبي

10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار المنصات
باينانس تحصل على ترخيص في أبو ظبي
باينانس تحصل على ترخيص في أبو ظبي

باينانس تحصل على ترخيص في أبو ظبي، وفقا لما تناقلته وكالات الأنباء العربية و الأجنبية، فقد حصلت شركة باينانس العملاقة Binance على ترخيص للعمل في الشرق الأوسط مرة أخرى، و ذلك في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة . حيث تجدر الإشارة إلى أنها قد سبق و حصلت على نفس الترخيص في دبي ثم في البحرين، و مع تزايد انتشار هذه التصاريح ستكون الشركة قادرة على تقديم خدماتها الرقمية لجميع المتداولين عبر الأصول المختلفة ، بما في ذلك العملات الرقمية و الأصول المشفرة.

باينانس تحصل على ترخيص في أبو ظبي

تم تأكيد هذه الأخبار الأخيرة من شركة باينانس نفسها، الأمر الذي يدل على أنها تواصل الضغط من أجل الحصول على ترخيص كامل في جميع أنحاء العالم على الرغم من بعض المشكلات التي واجهتها قبل بضعة أشهر، بما فيها تلك المشكلات التي تتعلق بالتنظيم عبر مختلف البلدان و أمن المستثمرين عبر منصتها الإلكترونية، و الآن ستعمل منصة باينانس في سوق أبو ظبي العالمي ، المعروف بكونه المركز المالي في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

و قد قال المركز المالي العالمي في أبو ظبي، خلال معرض إبداء آرائه حول الترخيص الأساسي الذي حصلت عليه شركة أبو ظبي مؤخرا ، أن الترخيص قد منح للشركة لإظهار أنها على استعداد لأن تصبح كيانا خاضعا للتنظيم عبر الساحة الدولية.

المركز المالي العالمي في أبو ظبي يخطط للتشاور حول صفقات NFTs

بالإضافة إلى ذلك، ذكر المركز المالي العالمي في أبو ظبي أيضا أنه يتطلع إلى الشراكة مع المزيد من شركات التشفير المحلية والدولية، و ذلك لأنه يمتلك خططا لتحقيق رؤيته بجعل البلاد هي الأكبر من حيث مراكز التشفير.

في حين ذكر الرئيس التنفيذي للمركز أيضا أنهم مستعدون لمساعدة شركة باينانس Binance في تحقيق هدفها المتمثل في التنظيم الكامل في المنطقة، بالإضافة إلى بعض الشركات الأخرى التي حصلت على مثل هذا الترخيص مثل  Sam Bankman-Fried’s FTX.

تجدر الإشارة إلى أن شركة باينانس، التي تمتلك أكبر منصة تداول رقمية في العالم، كانت الأولى من حيث الحصول على مبدئي للعمل في دبي خلال العام الجاري. فقبل بضعة أسابيع ، أعلن المركز المالي العالمي في أبو ظبي عن مشاورات مغلقة بينه و بين الشركات التي حصلت على الترخيص، و التي هدفت إلى معرفة ما إذا كانت الشركات مستعدة للسماح للمتداولين بإجراء صفقات متعلقة بالرموز المشفرة غير القابلة للاستبدال NFTs.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى