بايننس Binance تطلق منصةً جديدة لكبار الشخصيات ومؤسسات الاستثمار

26 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار المنصات
بايننس Binance تطلق منصةً جديدة لكبار الشخصيات ومؤسسات الاستثمار
بايننس Binance تطلق منصةً جديدة لكبار الشخصيات ومؤسسات الاستثمار

أطلقت منصة تداول العملات الرقمية بايننس Binance منصةً جديدة لكبار الشخصيات ومؤسسات الاستثمار. يسمح برنامج كبار الشخصيات لمستخدمي بايننس Binance بالحصول على المزيد من الخصومات وامتيازات كبار الشخصيات”.

إطلاق Binance Institutional

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية العالمية بايننس Binance يوم الخميس عن إطلاق منصة بايننس إنستتيوشنال Binance Institutional، وهي منصة جديدة لكبار الشخصيات والمستثمرين في مجال العملات الرقمية. وقالت البورصة إنها واحدة من جهود بايننس Binance “لترقية عروضها وخدماتها المؤسسية”.

وخدمات بايننس إنستتيوشنال Binance Institutional مصممة خصيصاً لجميع أنواع المؤسسات، على حد وصف موقعها على الويب. وتشمل مديري الأصول والوسطاء وصناديق التحوط والمكاتب العائلية والشركات التجارية المملوكة وموفري السيولة والأفراد ذوي القيمة الإضافية العالية وشركات التعدين.

وتقدم المنصة الجديدة عدداً من الخدمات، بما في ذلك الوصول المباشر إلى سيولة خارج البورصة وإدارة الأصول والأمانة والوساطة.

سد الفجوات بين العملات الرقمية والأسواق المالية

وعلق تشانغ بينغ تشاو، الرئيس التنفيذي لمنصة بايننس Binance ومؤسسها، بالقول: “تتمتع خدمات الوساطة بوضع جيد لمساعدة صناعتنا على سد بعض الفجوات بين العملات الرقمية والأسواق المالية التقليدية ودعم النمو المستمر للأصول الرقمية”.

وأوضحت منصة بايننس Binance أن برنامج كبار الشخصيات يسمح للمستخدمين “بالحصول على المزيد من الخصومات وامتيازات كبار الشخصيات” مع ارتفاع حجم تداولهم إلى مستويات تلائم كبار الشخصيات. وتشمل هذه الامتيازات خصومات على الرسوم وحدود سحب أعلى على مدار أربع وعشرين ساعة.

تقدم البورصة تسعة مستويات لكبار الشخصيات. يجب أن يكون لدى الشخص ذو الشأن حجم تداول على مدى 30 يوماً لا يقل عن مليون دولار أمريكي ورصيد لا يقل عن 25 مليار دولار أمريكي. والمستوى التاسع لديه حجم تداول على مدى 30 يوماً لا يقل عن 5 مليار دولار أمريكي ورصيد لا يقل عن 5500 من عملة BNB.

في غضون ذلك، أفادت التقارير أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تحقق في عملات BNB الخاصة بمنصة بايننس Binance، بزعم أنها قد تكون عملة مالية غير مسجلة.

ويجدر ذكر أن منصة بايننس Binance تجني الأموال من خلال ربط المشترين مع البائعين مقابل رسوم. وتوفر مكاناً لتبادل مجموعة من العملات الرقمية، من بيتكوين إلى دوجكوين والعملات الرمزية غير القابلة للاستبدال NFT. تعرض المنصة أيضاً تخزين هذه الأصول في محفظة رقمية، وهناك مجموعة من المنتجات المالية، بما في ذلك المشتقات. ولديها 120 مليون عميل على مستوى العالم وتعالج صفقات بقيمة تريليون دولار شهرياً، حيث إن إيطاليا وفرنسا من بين البلدان المسموح لها بالعمل فيها، على الرغم من أنه بإمكان العملاء الوصول إليها من خلال منصةbinance.com  الخارجية غير الخاضعة للتنظيم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى