منصة بايننس [Binance] تكمل توزيع لونا على مالكي عملتي LUNC وUSTC

1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار المنصات
المصدر: Coin Quora
المصدر: Coin Quora

أعلنت منصة بايننس [Binance]، إحدى أكبر منصات تبادل العملات الرقمية، عن أنها أكملت توزيع تيرا لونا [Terra (LUNA)] على حاملي تيرا كلاسيك [Terra Classic (LUNC)] وتيرا كلاسيك يو إس تي سي [TerraClassicUSD (USTC)]، وذلك عبر عملية الإيردروب.

وجاء هذا الإعلان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء 31 أيار/مايو 2022.

وينبغي على مستخدمي بايننس [Binance] تأكيد استلام العملات في محافظهم عبر صفحة التوزيع في مركز المستخدم. ويُنصح المستخدمون بإلغاء تحديد “إخفاء الأرصدة (0)” في محافظهم لعرض ما لديهم من عملات لونا.

كما سلطت بايننس [Binance] الضوء أيضاً على معايير تأهيل مختلفة لتوزيع LUNC وUSTC عبر الإيردروب، أحدها هو “توقيت اللقطة” [snapshot timing]. لكنها أكدت أن: الأشخاص من الولايات المتحدة والدول الخاضعة للعقوبات غير مؤهلين لتلقي الإيردروب.

وسمحت بايننس [Binance] أيضاً بإيداع عملات لونا [LUNA]، بعد أن أوقفت جميع أزواج تداولها يوم الخميس 26 أيار/مايو. لكن سحب لونا [LUNA] لن يبدأ حتى 1 حزيران/يونيو 2022، في الساعة السادسة صباحاً (بالتوقيت العالمي).

وفي وقت سابق من هذا الشهر، فقدت لونا [LUNA]، العملة الرمزية الرسمية لشركة تيرا فورم لابس [Terraform Labs]، 100٪ من قيمتها. كما فقدت شقيقتها العملة المستقرة الخوارزمية يو إس تي [UST]، ربطها بالدولار. وأطلقت تيرا فورم لابس سلسلة كتل (أو بلوكشين) جديدة سمتها “LUNA 2.0” كجزء من خطة إحياء لونا [LUNA].

وأُطلقت سلسلة كتل LUNA 2.0 رسمياً يوم الجمعة الماضي، 27 أيار/مايو، بعد أيام من اقتراح خطط الإحياء. ونص الاقتراح رقم 1623 على إعادة تسمية سلسلة كتل تيرا الحالية إلى تيرا كلاسيك [Terra Classic (LUNC)] وإنشاء سلسلة كتل جديدة اسمها لونا [LUNA]، وجرت الموافقة على هذا الاقتراح بنسبة 65.5٪. وفي وقت النشر، جرى تداول لونا [LUNA] بسعر 9.84 دولار، وفقاً لموقع كون غيكو [CoinGecko].

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى