بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية

مشروع عملة بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية

29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
مراقبة المشاريع
بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية
بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية

بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية قريبا، هذا ما صرح به العديد من خبراء تكنولوجيا البلوكشين و العملات الرقمية حول العالم، و ذلك بعد أن توقعوا أن نرى مشروع عملة بيتغيرت “Bitgert“المعروف أيضا باسم “برايز” أن تحقق صعودا بارزا خلال المائة يوم القادمة، حيث بات هذا المشروع كبيرا بما فيه الكفاية لينال اهتمام الجميع و يجذب مستثمري العملات الرقمية حول العالم

بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية

إن مشروع عملة بيتغيرت هو أحد مشاريع توليد العملات الرقمية المشفرة الجديدة، و الذي يقدم منتجات بسيطة و سريعة تضمن التبادل المالي الرقمي الآمن و السريع، بعيدا عن المخاطر السيبرانية كونها تعتمد على الخصوصية و سرية الهوية التامة، و هو ما جعل الخبراء توقع أن تصبح عملة بيتغيرت أحد أفضل 30 عملة خلال الأيام الـ 100 المقبلة صحيحا، و ذلك لأنهم يدركون تماما ماهية هذا المشروع الرقمي الجديد، و الذي تطور بشكل كبير خلال الأشهر الماضية وسط انضمام مشاريع ضخمة له، بالإضافة إلى تخطيط القائمين عليه لإطلاق أكثر من 100 مشروع شهريا ضمن شركة Bitgert Startup Studio.

مستقبل مشروع بيتغيرت

بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية

بالإضافة إلى تلك المشاريع، سيتم إطلاق خارطة طريق جديدة تحت مسمى Bitgert V2.0  لتعزيز نمو مشروع عملة بيتغيرت. وفي الحقيقة، بعد أن يسلم فريق بيتغيرت بعض منتجاتهم المغيرة للعبة ضمن خريطة الطريق الحالية، من المتوقع أن يكون الإصدار الثاني أفضل مع المنتجات الأولية مثل Bitgert metaverse.

تجدر الإشارة إلى أن الخطة الجديدة ستحمل المزيد من مشاريع بيتغيرت مثل Paybrise، وهذه ليست سوى بعض التطورات الرئيسية التي من المتوقع أن تجعل مشروع عملة بيتغيرت الرقمية واحدة من أفضل العملات المشفرة أداء في الأيام المائة القادمة.

مشروع عملة سنتسكس

على الصعيد الآخر، فقد حقق مشروع عملة سنتسكس الرقمية “Centcex crypto” نجاحا باهرا مؤخرا أيضا، ما يجعل مشروع عملة سنتسكس أحد أفضل استثمارات العملات المشفرة في السوق حاليا، خاصة لارتباطها غير المباشر بمشروع عملية بيتغيرت.

فوفقا لما جاء في خارطة طريق مشروع سنتسكس، سيعمل الفريق القائم عليها على تقديم منتجات التشفير إلى نظام بيئي مبني على تقنية البلوكشين عما قريب، حيث سيكون هناك عدد غير محدود من المنتجات التي سيتم بناؤها، و التي يتوقع أن تحقق الكثير من الإيرادات و تزيد من الاعتماد على شبكة سنتسكس، مما يعني أن المستثمرون المميزون سيجنون الكثير من الأرباح.

بما أن بيتغيرت ستصبح أحد أفضل 30 عملة رقمية خلال الـ 100 يوم المقبلة، وستلحق بركبها عملة سنتسكس، فمن المرجح أن معظم المستثمرين الجدد سيرغبون بشراء أصولهم الرقمية الخاصة بهذه المشاريع في الوقت الحالي لتحقيق الربح قدر الإمكان.