بيتكوين تواصل خسائرها وتنخفض لأكثر من 50% من أعلى مستوى قياسي لها

10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
بيتكوين تواصل خسائرها وتنخفض لأكثر من 50% من أعلى مستوى قياسي لها
بيتكوين تواصل خسائرها وتنخفض لأكثر من 50% من أعلى مستوى قياسي لها

واصلت بيتكوين خسائرها، حيث انخفضت إلى ما دون 31000 دولار لأول مرة منذ تموز 2021، مما جعل انخفاضها من أعلى مستوى قياسي سجلته في تشرين الثاني الماضي، يزيد على 50 ٪، وسط هروب عالمي من الاستثمارات ذات المخاطر العالية.

حيث انخفض أكبر رمز رقمي في العالم بنسبة 9.8٪ إلى 30858 دولار أمريكي اعتباراً من الساعة 12:46 مساءً في نيويورك، ولا يزال الانخفاض في يوم واحد هو الأكبر منذ يوم الخميس، عندما انخفض بنحو 11٪، وانخفض إيثر بما يصل إلى 11٪، في حين انخفض سولانا 14٪ وانخفض أفالانش 18٪.

وقد حذر مايكل نوفوغراتز، الملياردير المستثمر في مجال العملات الرقمية الذي يقود شركة غالاكسي للأصول الرقمية، من أنه يتوقع أن تسوء الأمور قبل أن تتحسن.

وقال نوفوغراتز في مكالمة أرباح الربع الأول من غالاكسي يوم الإثنين: “من المحتمل أن تكون الصفقات المشفرة مرتبطة ببورصة ناسداك حتى نصل إلى توازن جديد، غريزتي هي أن هناك المزيد من الضرر الذي يتعين القيام به، وهذا سوف يتداول في سوق متقلب للغاية ومتقلب وصعب خلال الأرباع القليلة القادمة على الأقل قبل أن يشعر الناس أننا في حالة توازن”.

وفي الوقت نفسه، يتحرك دو كوان، مؤسس مجموعة تيرافورم، التي تشغل تيرا بلوكشين، لتعزيز عملته الرقمية الخوارزمية بعد أن فقدت العملة الرقمية ربطها بالدولار وسط هزيمة الأسواق.

وقالت مؤسسة لونا، وهي الجمعية التي تم إنشاؤها لدعم الرمز اللامركزي وتيرا بلوكشين، أنها ستصدر قروضاً تبلغ قيمتها حوالي 1.5 مليار دولار في بيتكوين وتيرا للمساعدة في تعزيز ربط تيرا بعد أن انخفضت إلى أقل من دولار واحد يوم السبت حيث استمرت أسواق العملات الرقمية في الانخفاض، كما استحوذ كوان على انتباه عالم التشفير في وقت سابق من هذا العام من خلال تعهده بشراء ما يصل إلى 10 مليارات دولار من بيتكوين لدعم تيرا.

وقال ستيفن غولدين، كبير محللي الأبحاث في صانع سوق العملات الرقمية كمبرلاند، في رسالة بالبريد الإلكتروني: “نحن نراقب بعناية لنرى كيف ستتحرك السوق على مدار الـ 24 ساعة القادمة، بما في ذلك ما إذا كانت الآليات التي يتم تقديمها للمساعدة في زيادة الاعتماد، مثل إقراض بيتكوين لشركات التداول خارج البورصة، ستكون كافية للاحتفاظ بها في أوقات التوتر الشديد أو إذا كنا بحاجة إلى آليات استقرار إضافية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى