تحقيق الربح من حركة الأسعار التالية في عملة دجكوين تحقيق الربح من حركة الأسعار التالية في عملة دجكوين

20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
2022-06-20T13:39:51+00:00
اخبار العملات الرقمية
تحقيق الربح من الحركة التالية لسعر عملة دجكوين
تحقيق الربح من الحركة التالية لسعر عملة دجكوين
  • تمر عملة دجكوين DOGE في الوقت الحالي في وضع صعب، فإما ترتفع وإما تنخفض، لأنها تحوم فوق أرضية دعم مهمة جداً.
  • كان هذا المجال مهماً أمام دجكوين DOGE في الماضي.
  • تبلغ قيمة هذه العملة الرمزية المشهورة، التي استوحي رمزها من نوع من أنواع الكلاب، حالياً 0.05808 دولاراً أمريكياً بعد زيادة بنسبة 5.31٪ في السعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

تمر دجكوين DOGE حالياً في وضع حرج لأنها تحوم فوق أرضية دعم مهمة جداً، فإما ترتفع وإما تنخفض. وهذا قد يشير إلى إمكانية تعافي هذه العملة الميمية. ومنذ أن سجلت عملة دجكوين DOGE أعلى مستوى جديد في أوائل شهر أيار (مايو)، ظلت تسجل باستمرار أدنى المستويات والقمم المنخفضة. وهذا دفع دجكوين DOGE حالياً إلى إعادة اختبار مستوى الدعم 0.048 دولار.

وكان هذا المجال مهماً أمام عملة دجكوين DOGE في الماضي. والسبب أنه وفر للمضاربين على الارتفاع منصة يتوحدون عليها ويكتسبون منها مزيداً من القوة في عام 2021. وأدى هذا بدوره إلى ارتفاع الأسعار بنسبة 1400٪. بمعنى آخر، حقيقة أن دجكوين DOGE تعيد اختبار هذا المستوى قد تؤدي إلى ارتداد بسيط.

وبإمكان المستثمرين توقع ارتفاع دجكوين DOGE بنحو 41٪ لإعادة اختبار حاجز المقاومة عند 0.082 دولار. وإذا انقلبت هذه العقبة إلى مستوى دعم، فقد يرتفع السعر إلى 0.109 دولار. وهذا يشير إلى ارتداد بنسبة 85٪. ومن المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي يلبي شروط ارتفاع دجكوين.

ماذا تقول البيانات؟

الرسم البياني على مدى ثلاثة أيام لزوج DOGE/USDT (المصدر:FXStreet )
الرسم البياني على مدى ثلاثة أيام لزوج DOGE/USDT (المصدر:FXStreet )

من ناحية ثانية، ستبطل فرضية صعود عملة دجكوين DOGE إذا كان أشار الرسم البياني على مدى ثلاثة أيام إلى مستوى 0.048 دولار. وإذا حدث هذا، فسيتاح للمضاربين على الارتفاع الفرصة لخفض قيمة عملة دجكوين DOGE إلى مستوى أدنى، وملء فجوة القيمة العادلة بين مستويي 0.041 دولار و0.014 دولار.

وهذا سوف يُعدّ عملة دجكوين DOGE لانتعاش جيد لأنه سيخفف من الضغط السلبي.

وتبعاً لموقع CoinMarketCap، تبلغ قيمة عملة دجكوين DOGE حالياً 0.05808 دولاراً أمريكياً بعد زيادة بنسبة 5.31٪ في السعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. وعند النظر إلى الأرقام الأسبوعية، نرى أن مؤشر دجكوين DOGE انخفض حالياً بنسبة 1.47٪.

المصدرCoin Quora
رابط مختصر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى