تحليل يُظهر ارتفاعاً في العملات البديلة [Altcoins] وسط تراجع عملة بتكوين [BTC]

1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
المصدر: Coin Quora
المصدر: Coin Quora

لا تزال معظم العملات الرقمية، مثل بتكوين [Bitcoin]، تتعافى ببطء على الرغم من علامات تعافي السوق الرقمي. ومنذ من الأول من حزيران/يونيو، ارتفعت بتكوين [BTC] قليلاً، ويجري تداولها حالياً عند 31593.5 دولاراً.

ويتوقع أوستن أرنولد، المقدم المشارك في قناة “Altcoin Daily” على يوتيوب، أن خمس عملات بديلة في سوق العملات الرقمية لديها القدرة على الأداء جيداً في سوق البتكوين المتدهورة.

وقبل أن يعدد أسماء العملات، قال أرنولد إن هناك خمس سمات للبحث عن أصول رقمية جيدة. وتشمل العملات الرقمية ذات الأموال الكافية، والمجهزة بفرق بارعة، وشركاء استراتيجيين، والأفراد المكرسين لحل المشكلات الحقيقية التي تتطلب سلاسل الكتل، وأخيراً، تعمل العملات الرقمية في قطاعات قد تنمو مع نمو المساحة الإجمالية.

والعملات البديلة الخمسة هي كما يلي:

أولها في القائمة، قال أرنولد إن مشروع أوبتمزيم [Optimism]، وهو مشروع رقمي جديد، يزخر بالإمكانيات نظراً لأنه يحتوي على نظام بيئي للعديد من مشاريع البلوكتشين المتكاملة. كما بدأ المشروع توزيع عملته لمستخدمي الشبكة والشركاء الاستراتيجيين والمستخدمين العاديين عبر عملية الإيردروب.

التالي في القائمة، كان أداء تشين لينك [Chainlink] جيداً في سوق البتكوين المتدهورة. وتحتفل هذه العملة بالذكرى السنوية الثالثة لها. ويجري اعتماد تشين لينك [Chainlink]، مع أكثر من 5.8 مليون طلب تم الوفاء به طوال الوقت، واعتمدت وظيفتها العشوائية القابلة للتحقق لبناء الموجة التالية من ألعاب NFT وWeb3. كما نجح المشروع في BNB Chain وPolygon.

والعملة التالية هي أفالانش [Avalanche]. صوّر أرنولد أفالانش [Avalanche] على أنها “إحدى أفضل العملات في الفضاء الرقمي” و”واحدة من أفضل منافسي إثيريوم [Ethereum]”. علاوة على ذلك، أفالانش [Avalanche] ممولة جيداً وكشفت عن 478 مشروعاً في 20 شهراً. ويتوقع المحلل المزيد من المسارات الصعودية للعملة. كما ورد أن هذه العملة المعدنية هي أسرع بروتوكول سند حصة والأكثر لامركزية.

التالي، تمتلك كاردانو [Cardano] أيضاً إمكانات نمو، إذ أشار أرنولد إلى أن هذا المشروع حصل على إمكانيات عقد ذكية ثم بدأ في الازدهار. علاوة على ذلك، تزيد الأصول الأصلية الصادرة في كاردانو عن 5 ملايين.

بعد ذلك تأتي لايت كوين [Litecoin]، وهي عملة أخرى محتملة. وتوقع أرنولد أن يشهد هذا المشروع طفرة كبيرة مع الإطلاق الناجح الأخير لترقية [Mimblewimble].

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى