تقرير: باي بال تخطط للسماح بشراء وبيع العملات الرقمية

20 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
الاخبار العالمية
تقرير: باي بال تخطط للسماح بشراء وبيع العملات الرقمية

سواء كان الأمر يتعلق بشراء المنتجات أم الدفع مقابل خدمات أم تحويل الأموال واستلامها، يستخدم كثيرون منا باي بال وخدمة السداد فنمو كل يوم. ومع إعلان الشركة مؤخراً أن مستخدمي فنمو وباي بال في الولايات المتحدة يمكنهم الآن استخدام النظام الأساسي للشراء والبيع والاحتفاظ والدفع بالعملات الرقمية، من المتوقع أن تصبح باي بال أكثر شهرة ومن المرجح أن تظهر بشكل متكرر في حياتنا اليومية. إذن، ما الذي تعنيه هذه الإعلانات حقاً، وكيف ستغير الطريقة التي ننفق بها نقودنا عبر الإنترنت؟

شراء وبيع العملات الرقمية على فنمو

تصدرت في نيوجيرسي في الأسابيع الأخيرة عملية احتيال بالعملة الرقمية عناوين الصحف، حيث ورد أن أحد المؤثرين المحليين في إنستغرام يخدع الناس لإرسال ما قيمته آلاف الدولارات من بتكوين. لكن خطوة باي بال وفنمو في السماح للمستخدمين بشراء وبيع العملات الرقمية على أنظمتها الأساسية في نظر المستهلكين ستكون أمراً إيجابياً. إذ يستخدم كثيرون باي بال لإيداع الأموال في حسابات المقامرة الإلكترونية. ويمكننا أن نرى أن العديد من منصات آي غيمينع الكبيرة تنوع طرق الدفع الخاصة بها، مثل كازينو بلاي جوجو، الذي يقبل آبل باي.

 

وفيأحيان كثيرة، يفضل العملاء باي بال لودائعهم، إلى جانب مع المحافظ الإلكترونية مثل نتيلر وسكريل. ومع إدخال العملة الرقمية إلى نظامها الأساسي، لن يتمكن المستخدمون من استخدام باي بال وفنمو لإيداع الأموال والدفع مقابل السلع والخدمات الأخرى فحسب، ولكن سيتمكنون أيضاً من شراء إثيريوم وبتكوين ولايت كوين وبتكوين كاش.

خدمة السداد بالعملات الرقمية الجديدة من باي بال

إن خدمة السداد بالعملات الرقمية من باي بال هي ما سيغير الطريقة التي نتسوق بها للسلع المادية مثل الملابس والكتب، ويمكن أن تغير الطريقة التي ندفع بها مقابل خدمات البث مثل نتفليكس ونضع الأموال في حسابات المقامرة الإلكترونية. وهذا لن يجعل الاقتصاد الأمريكي أكثر شمولاً لمن هم من أصحاب الدخل المحدود فحسب، بل سيسمح للمستهلكين باستخدام عملتهم الرقمية – سواء كانت بتكوين كاش أم لايت كوين أم بتكوين أم إثيريوم – لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

وستسمح لنا خدمة السداد بالعملة الرقمية من باي بال، إلى جانب إعلانها عن إمكانية شراء المستخدمين للعملات الرقمية وبيعها والاحتفاظ بها، بإنفاق نقودنا الافتراضية بعدة طرق جديدة. من إيداع الأموال في حسابات الكازينو الإلكترونية إلى طلب الشراء، والدفع مقابل القهوة وتحويل نقود إلى الأصدقاء، لذا من المقرر أن تلعب محافظنا الرقمية وعملاتنا الرقمية داخلها دوراً أكبر في طريقة التسوق. ويمكن أن يؤدي ارتفاع شعبية العملة الرقمية أيضاً إلى مزيد من المساواة المالية في الولايات المتحدة ويمكن أن يعزز الأعمال المتعثرة في جميع أنحاء البلاد.

المصدرأميكو هوبس

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى