تقرير: كاردانو ADA تسجل أعلى أنشطة التطوير خلال 30 يوماً

28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
تقرير: كاردانو ADA تسجل أعلى أنشطة التطوير خلال 30 يوماً
تقرير: كاردانو ADA تسجل أعلى أنشطة التطوير خلال 30 يوماً
  • تمتلك كاردانو ADA أعلى نسبة، مع 362 نشاطاً.
  • يقدم موقع Sanbase قائمة بأهم 10 عملات ذات أعلى نشاط تطوير.
  • من بين جميع العملات المصنفة، كان لدى كاردانو ADAوحدها مسار إيجابي خلال 30 يوماً.

وفقاً لبيانات من موقع Sanbase، سجلت شبكة كاردانو Cardano أعلى نشاط تطوير للبلوكتشين blockchain خلال آخر 30 يوماً. ومن بين عشر عملات رقمية أخرى، بما في ذلك إثيريوم Ethereum (ETH) وبولكادوت Polkadot (DOT) وسولانا Solana (SOL)، كان لدى عملة كاردانو ADA 362 نشاطاً، في حين كان لدى عملة إثيريوم ETH 273. وجاءت عملتا بولكادوت DOT وكوساما Kusama (KSM) بعد كاردانو ADA مع 328 نشاطاً لكل منهما.

في هذه الأثناء، وفي حين شهدت جميع العملات الرقمية المصنفة انخفاضاً ملحوظاً في آخر 30 يوماً، كان لدى عملة كاردانو ADA وحدها مسار إيجابي. وكانت عملتا إثيريوم ETH وفلو FLOW هما الأسوأ، مع خسارة في القيمة بأكثر من 30٪. وتجدر الإشارة إلى أن عملة كاردانو ADA تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 16 مليار دولار، وهي من بين أفضل ست عملات رقمية مع أكبر حصة في السوق.

المصدر: Santiment
المصدر: Santiment

ومع توسع بلوكتشين كاردانو Cardano blockchain بمرور الوقت، هناك أحداث “التغير الجذري في البروتوكول” [Hard Fork] لترقية الشبكة من خلال تنفيذ تحسينات جديدة على البلوكتشين blockchain الحالية. وستطلق الشركة الأم لمنصة كاردانو Cardano، وهي Input Output Hong Kong (IOHK)، مرحلة تطوير جديدة في آب (أغسطس) من هذا العام تسمى فاسيل هارد فورك Vasil Hard Fork. وستعمل ترقية فاسيل Vasil هذه على تعزيز قدرة بوكتشين كاردانو Cardano وأدائها.

وفي إعلان حديث، قالت شركة Input Output Hong Kong إنها أطلقت عقدة كاردانو Cardano 1.35.0، والتي ستكون المرشح الأخير لإصدار الشبكة الرئيسية Vasil. وأشار الشركة أيضاً إلى أنها أكملت جميع الجوانب الأساسية لبرمجياتهم وأن الاختبار على شفرة Plutus v2 قد أسفر عن نتائج إيجابية. وكانت هناك العديد من أحداث الهارد فورك في الماضي – أو أحداث “التغير الجذري في البروتوكول”، مثل ماري هارد فورك Mary hard fork، والتي جلبت الأصول الأصلية وسمحت للمطورين بإنشاء رموز مخصصة على شبكة كاردانو Cardano.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى