توقعات أسعار بتْ تورنت [BTT] حتى عام 2030

1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
توقعات أسعار بتْ تورنت [BTT] حتى عام 2030

بتْ تورنت [BitTorrent] هي إحدى أكثر العملات الرقمية نشاطاً التي اجتاحت العالم الرقمي بعد أن أعطت أكثر من 500٪ عائد استثمار في عام 2021. وعلى وجه التحديد، كان هذه العملة قادرة على تحقيق أعلى سعر على الإطلاق عند 0.000003054 دولاراً أمريكياً في 18 كانون الثاني/يناير الماضي 2022 وفقاً لشركة كوين ماركت كاب [CoinMarketCap]. ومكّن هذا الأداء المذهل شبكة من جذب مستثمرين من حول العالم.

وعلاوة على ذلك، بصرف النظر عن أدائها القوي العام الماضي، تُمكن بتْ تورنت [BTT] مستخدميها من كسب المزيد من عملات بتْ تورنت [BTT] الرمزية. إذ تكافئ الشبكة مستخدميها بعملات بتْ تورنت [BTT] ببساطة عبر إتاحة ملفات على أجهزتهم بعد كل تنزيل لملف تورنت، وتسمى هذه العملة “seeding”. والأفضل من ذلك كله، أنه سيجري تلقائياً تخزين جميع العملات الرمزية الممنوحة كجائزة في محفظة المستخدم.

وفي تحليل سعر بتْ تورنت [BTT] هذا والتنبؤ بأسعارها، نلقي نظرة على أداء بتْ تورنت [BTT] وإذا كان سيصل إلى 0.0000025 دولار. ولكن قبل ذلك، لنتعلم المزيد عن بتْ تورنت [BTT] وموقعها الحالي في السوق الرقمي.

ما هي عملة بتْ تورنت [BTT]؟

بتْ تورنت [BTT] هي عملة رقمية أطلقتها شركة بت تورنت عبر منصة بايننس [Binance] في كانون الثاني/يناير 2019. وهي تهدف إلى العمل كآلية معاملات بين مقدمي الخدمات وعملاء بت تورنت. ومن خلال تقنية البلوكتشين [blockchain] المدمجة لشركتي ترون [TRON] وبت تورنت [BitTorrent]، تمكنت بتْ تورنت [BTT] من زيادة اعتمادها الجماعي على العملات الرمزية. ونتيجة لذلك، تمكنت شبكة BTT من جذب أكثر من 100 مليون مستخدم.

وشاركت شبكة BTT، إلى جانب TRON، رؤية للإنترنت اللامركزي بدون حواجز. وتتيح هذه الرؤية لمنشئي المحتوى ومقدميه الاتصال وكسب عملات BTT مباشرة دون أي خصم من الوسطاء دون أي رقابة على المحتويات.

وفي نظر جميع المتداولين والمستثمرين المهتمين بعملات بتْ تورنت [BTT]، يمكن شراء العملات الرمزية هذه في منصات رقمية مختلفة. على سبيل المثال لا الحصر، Binance وKuCoin وOKEx وBittrex وHuobi Global. وأكثر بورصة نشاطاً مع أكبر حجم تداول هي Pancakeswap.

وفيما يتعلق بعملة بتْ تورنت [BTT]، يمكن استخدامها للدفع بغية الحصول على سرعات تنزيل أسرع. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين والمستثمرين مشاركة عملاتهم من البتْ تورنت [BTT] في العديد من المنصات الرقمية لكسب المزيد من العملات أثناء الاحتفاظ بالعملة الرمزية [Token].

بيانات تقنية عن بتْ تورنت [BTT]

منذ أن تأسست شركة بتْ تورنت في أيلول/سبتمبر 2004 قبل أن يشتريها مؤسس شركة ترون [Tron] جاستين صن [Justin Sun] في حزيران/يونيو 2018، استمرت في إضافة المزيد من التقنيات إلى نظامها البيئي. إذ كشفت شركة بتْ تورنت عن أول بروتوكول “لايفستريم” لامركزي في العالم يسمى “بروتوكول دي لايف [DLive]. وفي ضوء ابتكاراتها، أعلنت الشركة في 30 تشرين الأول/أكتوبر 2021 عن إطلاق شبكة اختبار بتْ تورنت تشين [BitTorrent Chain]. وتجدر الإشارة إلى أن بتْ تورنت تشين هي أول بروتوكول قابلية للتشغيل البيني عبر سلسلة غير متجانسة في الصناعة الرقمية.

وتحقيقاً لهذه الغاية، لنلق نظرة على بعض الإرشادات الفنية حول كيفية عمل نظام بتْ تورنت:

  • لحل مشكلة أنظمة تخزين الملفات التقليدية، استضاف بتْ تورنت [BTT] تطبيق DApp آخر يُعرف باسم نظام ملفات بت تورنت [BitTorrent (BTFS 2.0)] والذي سيكون أول نظام تخزين لامركزي قابل للتطوير.
  • تستمد بتْ تورنت قيمتها من الأداة المساعدة والتكنولوجيا والقدرة التقنية. وفي برنامج بتْ تورنت، تُنفّذ جميع عمليات مشاركة الملفات وتنزيلها. ومع ذلك، تُسجّل العمليات بأكملها على سلسلة كتل ترون.
  • تنشئ شبكة ترون [TRON] قناة دفع كلما جرى إقران أحد الطالبين بأحد المزودين. تقوم ترون بعد ذلك بإصلاح المعاملات وتسجيلها بعد تجميع المدفوعات وإكمالها على دفعات.
  • تستخدم بتْ تورنت العقود الذكية لإنشاء تطبيقات لامركزية وأيضاً المساعدة في السرعة.
  • يجري تأمين شبكة تروم من خلال بروتوكول سند الحصة المفوض، الذي طور بغرض منع التراجع في النظام عند تخزين عملة TRX.

حال بتْ تورنت [BTT] في السوق الحالية

تظل بتْ تورنت [BTT] إحدى أكثر العملات الرقمية جموحاً في الوقت الحاضر. ووفقاً لموقع CoinMarketCap، فإن سعر بتْ تورنت [BTT] هو 0.00000112 دولار. والجدير بالذكر أن بتْ تورنت [BTT] كانت قادرة على تسجيل زيادة في الأسعار بنسبة 0.00٪ في آخر 24 ساعة.

علاوة على ذلك، لدى بتْ تورنت [BTT] عرض متداول حالي بقيمة 932028.89 مليار BTT. حالياً، أهم مواقع تبادل العملات الرقمية لبتْ تورنت [BTT] هي Huobi Global وBinance وGate.io وKucoin وغيرها. الآن، لننتقل إلى الجزء التالي من توقع سعر بتْ تورنت [BTT] لعام 2022.

بعد أن أصبحت لديك فكرة عن ماهية بتْ تورنت [BTT]، هل تعتقد أن بتْ تورنت [BTT] استثمار جيد هذا العام؟ إذا كنت متحمساً بالفعل للمعرفة، تعال معنا ودعنا نتحقق من تحليل أسعار BTT وتنبؤات أسعارها.

تحليل أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2022

حتى الآن، تدافع بتْ تورنت [BTT] عن وضعها في السوق بشكل جيد ضد التقلبات الشديدة في السوق الهابطة. لكن هل يكفي إقناع المستثمرين العالميين بأن BTT قد ترتفع وأن تكون مربحة هذا العام؟

دعنا نرى الرسوم البيانية في تحليل سعر CoinQuora هذا:

1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

قناة كيلتنر هي مؤشر التحليل الفني الذي يستخدم لتحديد اتجاهات الاتجاه من خلال قياس التقلب أعلى أو أسفل المخطط. ومن إشارات قناة كيلتنر لبتْ تورنت [BTT]، يمكن ملاحظة أن الاتجاه الصعودي الحالي قد يستمر لفترة من الوقت لأن المخطط الأخير يقع ضمن النصف الأول من المنحنى في الجدول البياني من الأعلى. ويوضح هذا أن الزيادة الحالية في سعر بتْ تورنت [BTT] في الأيام القليلة الماضية لن تنتهي قريباً على الرغم من أنه قد يكون هناك توحيد واستمرار في الاتجاه الصعودي.

222 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

مؤشر القوة النسبية الذي يقيس الزخم النسبي في حجم تغيرات الأسعار الأخيرة من أجل استنتاج الأصول في ذروة البيع أو الشراء. وقيمة مؤشر القوة النسبية لمخطط بتْ تورنت [BTT] على مدى 4 ساعات من هي 60.62. يُظهر هذا أن بتْ تورنت [BTT] تُظهر اتجاهاً قوياً نظراً لأنها تتراوح بين 50 و70. وقد تؤدي هذه القيمة إلى مزيد من الاتجاه الصعودي إذا كان من الممكن جذب المزيد من المشترين للاستفادة من الزيادة المتوقعة في الأسعار.

33 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

ومن مخطط المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم و50 يوم لبتْ تورنت [BTT]، يمكننا أن نلاحظ أن كلا المنحنيين يقعان أسفل آخر مخطط جرى تشكيله، بينما يكون المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً أدنى المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم. هذه علامة على أن السوق سيكون صعودياً للمستثمرين على المدى الطويل وأن المستثمرين على المدى الطويل سوف يربحون.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2022

يظهر الرسم البياني أدناه أن بتْ تورنت [BTT] في اتجاه صعودي في الأيام القليلة الماضية. إذا استمر هذا الاتجاه، فقد تعمل بتْ تورنت [BTT] جنباً إلى جنب مع المضاربين على الارتفاع، وبالتالي تصطدم بمستوى المقاومة الأول عند 0.00000118 دولار، ويتحرك أعلى إلى مستوى المقاومة السادس عند 0.00000229 دولار.

44 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

بالمقابل، إذا تحرك المستثمرون ضد العملة،فقد ينخفض ​​سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00000097 دولار عند أحد مستويات الدعم، على الرغم من أن السعر قد ينخفض ​​أكثر.

وفي الوقت نفسه، فإن توقعاتنا لأسعار بتْ تورنت [BTT] طويلة الأجل لعام 2022 تصاعدية. ولديها احتمالية منخفضة للتداول حول 0.000003054 دولار هذا العام. ومع ذلك، لن يحدث هذا إلا إذا كسرت العملة العديد من المقاومة النفسية السابقة.

وإذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فقد تصل بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00000229 دولار أمريكي بنهاية عام 2022. علاوة على ذلك، سيظهر النصف الأول من عام 2022 نمواً معتدلاً، يصل إلى 0.00000167 دولار عند مستوى المقاومة الثالث. بعد ذلك، سوف يرتفع سعر BTT، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. وتأمل الشراكات والتطورات القادمة التي تصل إلى 0.0.00000250 دولار أمر متفائل للغاية من وجهة نظر السعر ولكنه بلا شك ممكن في المستقبل القريب.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2023

إذا كان لدى بتْ تورنت [BTT] مؤشر قوة نسبية أعلى من 60 في عام 2022، أي اتجاه صعودي قوي منذ دخول المزيد من المشترين إلى السوق، فإن احتمال وصولها إلى 0.00000400 دولار بحلول نهاية عام 2023 يتضاءل.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2024

وفقاً لأحدث الترقيات والتطورات وتوقعات أسعار BTT وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة، يمكن أن يتوقع مستثمرو BTT العديد من الشراكات والإندماجات في حوالي عام 2024. علاوة على ذلك، قد يؤدي هذا إلى زيادة سعر BTT في سوق التشفير، وستكون قيد التشغيل قائمة أفضل استثمار حيث يمكن أن يرتفع السعر ويصل إلى حوالي 0.00000700 دولار.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2025

في السنوات الأربع المقبلة، قد يصل سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00001 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة لبتْ تورنت [BTT] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2026

بحلول عام 2026، سيصل سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00002 دولار نظراً لأن العديد من الأفراد سيكون لديهم معرفة أفضل بالعملات الرقمية، وبالتالي زيادة الاستثمار في الصناعة.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2027

في السنوات الست المقبلة، قد يصل سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00003 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة لبتْ تورنت [BTT] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2028

في السنوات الأربع الماضية، قد يصل سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00005 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة لـ بتْ تورنت [BTT] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2029

في السنوات الثماني المقبلة، قد يصل سعر بتْ تورنت [BTT] إلى 0.00007 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة لـ بتْ تورنت [BTT] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع.

تنبؤات أسعار بتْ تورنت [BTT] لعام 2030

يعتمد السعر على أحدث الترقيات والتطورات وتوقعات أسعار بتْ تورنت [BTT] وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة. علاوة على ذلك، قد يؤدي هذا إلى زيادة سعر بتْ تورنت [BTT] في السوق الرقمي، وستكون أفضل استثمار إذ قد يرتفع السعر ويصل إلى نحو 0.000100 دولار.

ختاماً

مع استمرار نهج التسويق القوي، يمكننا القول إن بتْ تورنت لها مستقبل مشرق في عام 2022. تتراوح توقعات أسعار بتْ تورنت [BTT] الصاعدة في عام 2022 من 0.00000167 دولاراً إلى 0.00000229 دولاراً. وقد تصل إلى 0.00000250 دولاراً إذا قرر المستثمرون أن بتْ تورنت [BTT] استثمار جيد في عام 2022، إلى جانب العملات الرقمية السائدة مثل Bitcoin وEthereum.

ونظراً لأن بتْ تورنت تظهر الكثير من الوعود، يمكن أن تكون استثماراً رائعاً مقارنة بالعملات الأخرى في الفضاء الرقمي، ولكن فقط إذا جرى الاستثمار في الوقت المناسب بمقياس السعر المناسب وفقاً لتنبؤ الأسعار هذا.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى