توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار

29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
العملات الرقمية
توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار
توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار

توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار، وسط الارتفاع الكبير الذي حققته عملة الريبل مؤخرا، كشف العديد من خبراء العملات المشفرة عن توقعاتهم بشأن قيمتها في أسواق التداول الرقمي قريبا، و ذلك بعد أن وصلت قيمتها مؤخرا إلى 0.91 دولار، الأمر الذي أكد على توقعات بلوغ قيمة الريبل XRP إلى 1 دولار المعلن عنها من قبل المستثمرين خلال الايام القليلة الماضية.

توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار

بعد وقت قصير من وصول العملة الرقمية الحديثة نسبيا إلى سقف 0.91 دولار ، حققت العملة قيمة مقاومة عند 0.85 دولار في تصحيح حديث، الأمر الذي اعتمد عليه الخبراء فيما نشروه حول توقعات بلوغ قيمة عملة الريبل XRP إلى دولار، حيث من المرجح أن تصعد قيمة مقاومة العملة عند 0.91 دولار عما قريب ما سيدفعها إلى الدولار خلال الفترة المقبلة.

توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار
توقعات بلوغ الريبل XRP إلى 1 دولار

كم ستبلغ قيمة الريبل XRP بعد بلوع الدولار؟

من المتوقع أن يصحح سعر عملة الريبل الرقمية عما قريب إلى ما نحو الـ 2 دولار. ومع ذلك ، قد يحتاج هذا التطور السريع إلى بعض الوقت، حيث توقع خبراء تحليل سوق الأصول الرقمية المشفرة أن يسجل الريبل XRP ارتفاعا كبيرا يصل إلى 1.45 دولار خلال الأشهر المقبلة مع وجود توقعات ضئيلة بحدوث انخفاض طفيف في قيمتها أيضا.

متى يجب عليك شراء الريبل XRP؟

نظرا إلى توقعات بلوغ الريبل إلى 1 دولار، فإن الشراء في مناطق الأسعار التصاعدية يعد خطة عمل جيدة للمستثمرين الجدد. والسبب في ذلك هو أن أسعار العملات المشفرة تميل إلى كسر تلك المناطق في اتجاهات صعودية ثم العودة إليها مرة أخرى للحصول على الدعم، فإن كنت ترغب في شراء هذه العملة الرقمية، إليك أفضل نصيحة لشراء XRP بينما هو في طريقه إلى 1 دولار:

  • سعر الشراء: 0.90 دولار.
  • سعر وقف الخسارة: 0.86 دولار.
  • جني الأرباح: 1 دولار أو أكثر.

تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن توقعات بلوغ قيمة عملة الريبل إلى دولار مشجعة، إلا أن بعض المتداولين الحذرين يجب أن يضعوا في عين الاعتبار التقلبات السوقية، خاصة و أن سوق العملات الرقمية معروف بتقلباته غير المسبوقة.