توقع أسعار عملة ويفز [WAVES].. هل ستصل إلى 60 دولاراً في عام 2022؟

2 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
مراقبة المشاريع
توقع أسعار عملة ويفز [WAVES].. هل ستصل إلى 60 دولاراً في عام 2022؟

استند موقع كوين كورا [coinquora] في توقعه لأسعار عملة ويفز [WAVES] لعام 2022 إلى التحليل الفني وحده. وعليه، سنرى نقاط الالتقاء الرئيسية التي أخذها في الاعتبار عند إنتاج تنبؤ أسعار هذه العملة وتحليلها.

فاجأت عملة ويفز [WAVES] العالم الرقمي في بداية العام. وسجلت أعلى مستوى قياسي لها على الإطلاق في أيار/مايو 2021 لتصل إلى 41.33 دولاراً وفقاً لموقع كوين ماركت كاب [CoinMarketCap]. ونجحت ويفز [WAVES] أيضاً في تحقيق معدل نمو يزيد عن + 59.9٪ في الـ 14 يوماً الماضية. نتيجة لذلك، أصبحت ويفز [WAVES] الآن إحدى أكثر الأصول الرقمية تصدراً في أحاديث العالم الرقمي.

وعليه، يمكننا قول إن ويفز [WAVES] تمتلك إمكانات كبيرة، فمن حيث التكنولوجيا، تستخدم شبكة ويفز [WAVES] مجموعة متنوعة من آلية إجماع “سند الحصة” المسماة سند الحصة المؤجر. وأفضل ما في هذا الأمر هو أنه يمكّن العُقَد الكاملة من تحقيق ربح بعد إنتاج كتل جديدة على المنصة.

ما هي ويفز [WAVES

ويفز [WAVES] هي منصة تعتمد على تقنية البلوكتشين [أو سلسلة الكتل]، وصُممت لتزويد المطورين بطريقة أسهل لإنشاء عملة رقمية دون الحاجة إلى برمجة عقود ذكية واسعة النطاق.

نتيجة لذلك، يمكن إدارة العملات في سلسلة كتل ويفز [WAVES blockchain] وإنشاؤها باستخدام البرامج النصية التي تعمل على حسابات المستخدمين. وتساعد ويفز [WAVES] حقاً المطورين على التعقب السريع لإنشاء العملات الرقمية على منصتها.

وتمتلك الشبكة أصولها الافتراضية الأصلية الخاصة بها والتي تسمى [WAVES]. وتُستخدم هذه العملات لمكافأة جميع المشاركين داخل شبكة ويفز [WAVES]. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم عملات ويفز [WAVES] أيضاً كدفعة لجميع رسوم المعاملات في المنصة ومشاريعها الأخرى.

وتتوفر عملات ويفز [WAVES] في المنصات اللامركزية الرئيسية، منها Binance وFTX وOKEx وHuobi Global وUpbit، على سبيل المثال لا الحصر.

وضع ويفز [WAVES] الحالي في السوق

ويفز [WAVES] من أكثر الأصول الرقمية جموحاً في السوق الرقمي اليوم. وجعل شتاء العملات الرقمية الأخير ويفز [WAVES] تفقد معظم مكاسبها السابقة. فقد انخفض سعرها بنسبة 25.5٪ في العام الماضي. لهذا السبب، أصبحت ويفز [WAVES] إحدى أكثر الأصول الرقمية التي تتصدر أحاديث العالم الرقمي.

ومن حيث مكانتها في السوق، تصنف العملة الرقمية نفسها كواحدة من أفضل 65 عملة رقمية في موقع كوين غيكو [CoinGecko]، ونتيجة لذلك، ارتفعت قيمتها السوقية إلى نحو 1.077.479.461 دولاراً أمريكياً بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3.343.369.129 دولاراً. وتبلغ قيمة كل عملة ويفز [WAVES] 10.02 دولاراً وقد زادت بنسبة 16٪ في الـ 24 ساعة الماضية. في الواقع، يجذب هذا الوضع السوقي المستثمرين حول العالم.

تحليل أسعار ويفز [WAVES] لعام 2022

حالياً، تحتل ويفز [WAVES] المركز 63 على كوين غيكو. ولكن هل ستساعد أحدث الترقيات والتطورات والتغييرات في سلسلة كتلها على زيادة سعرها؟

1111s - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

من مؤشر ويفز [WAVES] على قناة كيلتنر، يمكن ملاحظة أن المسار التصاعدي الحالي قد يستمر لفترة من الوقت. كما يوضح أن الزيادة الحالية في سعر ويفز [WAVES] في الأيام الخمسة الماضية لن تنتهي قريباً على الرغم من إمكانية وجود تماسك واستمرار للحركة الصاعدة.

22222s - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

يقيس مؤشر القوة النسبية [RSI] الزخم النسبي في حجم تغيرات الأسعار الأخيرة من أجل استنتاج الأصول في ذروة البيع أو الشراء. وقيمة مؤشر قوة ويفز [WAVES] النسبية عند 59.05 وهذا يدل على مسار قوي نظراً لأنها تتراوح بين 50 و70. وقد تؤدي هذه القيمة إلى مزيد من الاتجاه الصاعد إذا كان من الممكن جذب مزيد من المشترين للاستفادة من زيادة الأسعار المتوقعة.

333333s - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

من مخطط معدل تحرك ويفز [WAVES] خلال 100 يوم و50 يوماً، يمكننا أن نلاحظ أن كلا المنحنيين في أعلى المخطط، بينما معدل التحرك خلال 50 يوماً أقل من معدل التحرك خلال 100 يوم. وهذه علامة على أن السوق سيكون صاعداً أمام مستثمري المدى الطويل وأن مستثمري المدى الطويل سوف يربحون.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2022

يظهر الرسم البياني أدناه أن ويفز [WAVES] كان أداؤها جيداً في الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن سعر ويفز [WAVES] يظهر إشارة صاعدة. وإذا استمر هذا المسار، فقد تعمل ويفز [WAVES] جنباً إلى جنب مع المضاربين على الارتفاع، مخترقة مستوى المقاومة 18.90 دولاراً 1 والارتفاع إلى 55.28 دولاراً عند مستوى المقاومة 4، إشارة 2022 الصاعدة.

444444s - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

على النقيض، إذا كان المستثمرون لا يفضلون هذه العملة الرقمية، فقد يتولى المضاربون على الانخفاض زمام الأمور ويسحبوا ويفز [WAVES] من المسار الصاعد. بعبارات أبسط، قد ينخفض ​​سعر ويفز [WAVES] إلى ما يقرب من 1.09 دولار عند مستوى الدعم 2، وهي إشارة هابطة.

وفي الوقت نفسه، فإن توقعنا لأسعار ويفز [WAVES] طويل الأجل لعام 2022 صاعد. ولديها احتمال كبير لتجاوز أعلى مستوى لها على الإطلاق عند حوالي 61.30 دولاراً هذا العام وفقاً لموقع كوين غيكو. علاوة على ذلك، لن تصل ويفز [WAVES] إلى أعلى مستوى إلا إذا كسرت العديد من المقاومة النفسية السابقة.

وإذا استمر هذا المسار الصاعد، فستصل ويفز [WAVES] إلى 55.28 دولاراً بنهاية عام 2022. علاوة على ذلك، سيكشف النصف الأول من عام 2022 عن نمو سريع يصل إلى 18.90 دولاراً. ثم سيتباطأ الارتفاع، لكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. مع حدوث الشراكات والتطورات القادمة، فإن الوصول إلى 60 دولاراً أمر متفائل جداً من وجهة نظر السعر ولكنه بلا شك ممكن في المستقبل القريب.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2023

إذا احتفظت ويفز [WAVES] بمستوى الدعم حول 100-MA وهو معدل التحرك طويل الأجل، فسيكون لدى المشترين متسع من الوقت والاستقرار لتشكيل مهمة الهجوم التالية على المستوى الحيوي عند 100 دولار، مما يجعلها لا تنخفض بل موجودة في الميدان باستمرار.

توقع أسعار ويفز [WAVES]لعام 2024

وفقاً لأحدث الترقيات والتطورات وتنبؤات أسعار ويفز [WAVES] وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة، يمكن لمستثمري ويفز [WAVES] توقع العديد من الشراكات والاندماجات في مطلع عام 2024. علاوة على ذلك، قد يؤدي هذا إلى زيادة سعر ويفز [WAVES] في سوق العملات الرقمية، وسيكون أفضل وقت لاستثمار حيث يمكن أن يرتفع السعر ويصل إلى نحو 125 دولاراً.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2025

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار ويفز [WAVES] إلى 150 دولاراً. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعباً للغاية بالنسبة إلى ويفز [WAVES] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. يشير هذا إلى أن ويفز [WAVES] لديها إمكانية عالية للوصول إلى مستوى أعلى جديد قريباً في السنوات الأربع المقبلة وفقاً للتنبؤات.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2026

في السنوات الخمس المقبلة، يمكن أن تصل أسعار ويفز [WAVES] إلى 200 دولار. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعباً للغاية بالنسبة إلى ويفز [WAVES] حيث يمكن العثور على أهداف سعرية إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. يشير هذا إلى أن ويفز [WAVES] لديها إمكانية عالية للوصول إلى مستوى أعلى جديد قريباً في السنوات الخمس المقبلة وفقاً للتنبؤات.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2027

في السنوات الست المقبلة، يمكن أن يصل سعر ويفز [WAVES] إلى 400 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة إلى ويفز [WAVES] حيث يمكن العثور على أهداف أسعار إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. يشير هذا إلى أن ويفز [WAVES] لديها إمكانية عالية للوصول إلى مستوى أعلى جديد قريباً في السنوات الست المقبلة وفقاً للتنبؤات.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2028

في السنوات الأربع، يمكن أن يصل سعر ويفز [WAVES] إلى 550 دولاراً. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة إلى ويفز [WAVES] حيث يمكن العثور على أهداف أسعار إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. يشير هذا إلى أن ويفز [WAVES] لديها إمكانية عالية للوصول إلى مستوى أعلى جديد قريباً في السنوات السبع المقبلة وفقاً للتنبؤات.

توقع أسعار ويفز [WAVES] لعام 2029

في السنوات الثماني المقبلة، قد يصل سعر ويفز [WAVES] إلى 800 دولار. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعباً للغاية بالنسبة إلى ويفز [WAVES] حيث يمكن العثور على أهداف أسعار إضافية متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لأوامر الشراء أو البيع. يشير هذا إلى أن ويفز [WAVES] لديها إمكانية عالية للوصول إلى مستوى أعلى جديد قريباً في السنوات الثماني المقبلة وفقاً للتنبؤات.

تنبؤات الأسعار ويفز [WAVES] لعام 2030

يتوقف سعر ويفز [WAVES] على أحدث الترقيات والتطورات وتوقعات الأسعار وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة. علاوة على ذلك، قد يؤدي ذلك إلى زيادة سعر ويفز [WAVES] في السوق الرقمي، وسيكون أفضل استثمار حيث يمكن أن يرتفع السعر ويصل إلى حوالي 1000 دولار.

ختاماً

أمام ويفز [WAVES] مستقبل مشرق في عام 2022. مع التطورات المستمرة التي تحدث داخل نظام ويفز [WAVES] البيئي، وكذلك في سوق العملات الرقمية بشكل عام، قد نرى ويفز [WAVES] تصل إلى آفاق جديدة.

تنبؤات أسعار ويفز [WAVES] الصاعدة لعام 2022 هي 55.28 دولاراً كما ذكرنا سابقاً، وقد تصل إلى 60 دولاراً إذا قرر المستثمرون أن ويفز [WAVES] استثمار جيد في عام 2022، إلى جانب العملات الرقمية السائدة مثل بتكوين وإيثريوم.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى