توكن SHIB يصبح بين أفضل 10 عقود ذكية مستخدمة على شبكة إثيريوم

9 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
توكن SHIB يصبح بين أفضل 10 عقود ذكية مستخدمة على شبكة إثيريوم

تبعاً لموقع WhaleStats، الذي يتتبع أنشطة كبار مالكي العملات الرقمية، باتت مرتبة توكن Shiba Inu (SHIB) الآن بين المراتب العشرة الأولى في فئة العقود الذكية الأكثر استخداماً من بين 5000 توكن آخر على شبكة Ethereum (ETH).

ويحتل المرتبة الأولى في القائمة توكن إيثر ETH، مع أكبر حصة مستخدمة تبلغ 28.93٪. وكانت عملتا USDT وUSDC أكثر العملات الرقمية المستقرة شيوعاً، بحصة تبلغ 22.21٪ و19.37٪ على التوالي.

ويجمع WhaleStats بيانات أخرى، من بينها التوكنات الأكثر مبيعاً والأكثر شراءً والأكثر تداولاً، وتظهر جميعها أن SHIB من بين العشرة الأوائل. وبالمثل، بيع ما معدله 1.870.000.000 توكن SHIB، والتي تبلغ قيمتها 19850 دولاراً أمريكياً.

وتشمل التوكنات الأخرى على شبكة إيثريوم ETH، التي تظهر في إحدى هذه الفئات على الأقل، LINK وMooney وSAND وAPE وMATIC وMANA.

والجدير بالذكر أن توكن Shiba Inu هو عملة بديلة استوحي شعارها من سلالات الكلاب، وألهمت الناس في جميع أنحاء العالم للاستثمار فيها، وإن كان ذلك بطريقة تعتمد على المضاربة بصورة كبيرة. وهي إحدى العملات الميمية القليلة التي صعدت إلى الصدارة خلال العامين الماضيين.

وتوكن SHIB هو التوكن الوحيد الذي ارتفعت قيمته بنسبة 13 مليون بالمئة منذ عام 2020، وفقاً لموقع CoinMarketCap. وهو حالياً من بين أفضل 16 عملة برأسمال سوقي يقارب 6 مليارات دولار. وهذا يضعه خلف عملة Avalanche (AVAX) في المركز الخامس عشر ومتقدماً على عملة Polygon (MATIC) في المركز السابع عشر.

وتداول سهم SHIB عند 0.00001071 دولار، بينما ارتفع حجم تداوله على مدار 24 ساعة بنسبة 33٪. وتوقع جمهور العملات الرقمية في موقع CoinMarketCap أن تسلك شيبا SHIB مساراً صاعداً بحلول نهاية حزيران/يونيو.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى