ثلاثة أصول للعملات الرقمية تستعد لارتفاع كبير

23 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
مراقبة المشاريع
ثلاثة أصول للعملات الرقمية تستعد لارتفاع كبير

أثارت العملات الرقمية ضجة في الآونة الأخيرة، وبما أن الجميع يتطلع إلى الدخول فيها، يجب عليك أيضاً البدء في الاستثمار فيها اليوم.

في السنوات الأخيرة، نما تداول العملات الرقمية ليصبح صناعة مهمة، إذ إنها تجذب الوافدين الجدد إلى السوق والمستثمرين المخضرمين من أمثال صناديق التحوط وشركات وول ستريت.

وأدى التدهور الأخير لسوق العملات الرقمية في عام 2022 إلى تدافع الكثير من المستثمرين لشراء العملات الرقمية الواعدة بأسعار مخفضة مستبقين انتعاشها وارتفاع سعرها في المستقبل.

ويوفر تداول العملات الرقمية فرصاً رائعة لا يمكن العثور عليها في السوق العادية. وينصح بعض الخبراء بحيازة مبالغ من ثلاث عملات واعدة مثل سولانا (SOL) وكاردانو (ADA) ولوغارتميك فايننس (LOG).

تنبَّه لهذه العملات المربحة

سولانا (SOL)

أدى ظهور العديد من أنظمة البلوكتشين البيئية إلى حدوث اضطراب كبير في صناعة العملات الرقمية. وحتى في الوقت الذي يبدو فيه أن سولانا تحرز تقدماً، عليها أن تُزاحم عملات أمثال أفالانش (Avalanche) وكاردانو (Cardano)، وكلاهما يروج لسرعات عالية ويحاولان بناء شبكاتهما الخاصة.

وتعد سولانا، الرائدة في سوق العملات الرقمية، لاعباً معروفاً وطويل الأمد في هذه الصناعة. فخلال عامين من تقديمها، بلغت قائمة العشرة الأوائل من العملات الرقمية الأكثر قيمة.

ويدعم هذه العملة ميزات شبكة سولانا (Solana) الرائدة، فهي شبكة قادرة على تنفيذ ما يقرب من 65000 معاملة تجارية في الثانية بسبب انخفاض تكلفة الرسوم وعدم وجود أي رسوم على المعاملات. هذا يؤمن بقاء طويل الأجل للعملة مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى.

وخلال الأزمة التي اجتاحت السوق في بداية السنة المالية، أجرت سولانا (SOL) سلسلة من عمليات رفع الأسعار في السوق المتدهورة.

وعلى الرغم من انخفاض قيمة هذه العملة الرقمية الآن، قد تكون هذه فرصة رائعة للاستثمار فيها، إذ يظن محللون أن هذا هو الوقت المناسب “لشراء الانخفاض” في السوق.

كاردانو (ADA)

تحتل كاردانو (ADA) مرتبة في قائمة أفضل عشر عملات رقمية قيمة في العالم، برأسمال سوقي يزيد عن 50 مليار دولار.

وزادت قيمة كاردانو بشكل ملحوظ في عام 2021، ففي الأول من كانون الثاني/يناير 2021، بيعت العملة بأقل من 0.20 دولار، وبحلول نهاية أيلول/سبتمبر 2021، جرى تداولها بأكثر من ثلاثة دولارات للسهم.

ومع ذلك، تراجعت كاردانو (ADA) أيضاً من أعلى مستوياتها، وجرى تداولها عند أقل من 3 دولارات منذ ذلك الحين. لكن هذه فرصة رائعة لمستثمري العملات الرقمية للانضمام إلى عملة لها قيمة كبيرة في العالم الحقيقي.

وبعد مغادرة مشروع إثيريوم (ETH) بسبب هدف مؤسسها المشارك فيتاليك بوتيرين (Vitalik Buterin) في الحفاظ على البلوكتشين كمورد مجاني، أنشأ مؤسسها المشارك الآخر تشارلز هوسكنسون (Charles Hoskinson) هذا المشروع.

وسرعة معاملات كاردانو أكبر بكثير من سرعة معاملات إثيريوم (Ethereum) في الوقت الحالي وهو أمر رائع للمستخدمين، فالميزات المبتكرة مثل هذه هي التي تجعل كاردانو استثماراً رائعاً للمستقبل.

لوغارتميك فايننس (LOG)

لوغارتميك فايننس هو بروتوكول تمويل لامركزي يحاول تسهيل السيولة وربط المستثمرين وأصحاب المشاريع بشكل فعال. سيتمكن المستثمرون من الانضمام إلى أكثر المشاريع الواعدة وتحقيق عوائد مغرية بينما سيتمكن أصحاب المشاريع من الوصول إلى التمويل.

وستَدعم هذه العملة سلاسلُ بلوكتشين إضافية متعددة، بما في ذلك بلوكتشين بايننس سمارت تشين (BSC) ,وبولايغون (Polygon)/(MATIC) وأفالانش (Avalanche) وتيزوس (Tezos) وسولانا (Solana)، باستثناء بلوكتشين إثيريوم (Ethereum).

ومع نظام لوغارتميك فايننس البيئي، بإمكان مطوري المشروع في المراحل المبكرة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلاسل لتناسب متطلباتهم المحددة التي تكون لامركزية ومتكاملة ومتوافقة عبر السلاسل. ومن خلال إجراء استطلاعات السيولة في الوقت الفعلي لعملات LOG، بإمكان المستثمرين مقارنة مجموعات لاستثماراتهم وعائداتهم واختيار أفضلها.

وفي حين أن الاستثمار في المجمعات المفتوحة متاح في أي وقت، تشير الاتحادات المالية المنحلة إلى توزيع الأرباح وإغلاق الاتحاد. وسيتمكن أصحاب المشروع من جمع السيولة اللازمة قبل طرحها في سوق لامركزية.

وسيُكافأ مقتنو لوغارتميك فايننس الذين يختارون مشاركة عملاتهم بمكافأة كبيرة، وقد يربحون المال أيضاً من خلال حصد الريع والمشاركة في الحوكمة.

ختاماً، يمكن أن تحقق سولانا (Solana) وكاردانو (Cardano) ولوغارتميك فايننس (Logarithmic Finance) تطلعاتك وتتيح لك متابعة شغفك بعد الحصول على الحرية المالية. لكن التوقيت مهم للغاية عند الاستثمار في سوق العملات الرقمية وكلما انضممت مبكراً، زادت الأرباح التي يمكنك تحقيقها.

المصدرAnalytics Insight

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى