جامعة سينسيناتي الأمريكية تدخل العملات الرقمية إلى مناهجها

24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
جامعة سينسيناتي الأمريكية تدخل العملات الرقمية إلى مناهجها
جامعة سينسيناتي الأمريكية تدخل العملات الرقمية إلى مناهجها
  • تبدأ جامعة سينسيناتي دورتين دراسيتين جديدتين حول العملات الرقمية في وقت لاحق من هذا العام.
  • ستقدم الدورات كلية كارل ليندر Carl H. Lindner للأعمال.
  • تتعاون منصة BNB Chain مع جامعة زيورخ لتعزيز تعليم تقنية البلوكتشين blockchain.

تُعِدّ جامعة سينسيناتي في ولاية أوهايو الأمريكية حالياً دورتين دراسيتين جديدتين حول العملات الرقمية والأصول الرقمية والتقنيات المالية الجديدة كجزء من مناهجها الدراسية. ويموّل داعما جامعة سينسيناتي، وودرو يوبل ودان كاوتز، الدورات منذ فترة طويلة. وستحتضن كلية كارل إتش ليندنر للأعمال هذه الدورات في قاعاتها.

ووفقاً لما أوردته بوابة الأخبار المحلية WLWT التابعة لسينسيناتي، سيغطي التبرع أيضاً إنشاء مختبر للقطاعين العام والخاص داخل مبنى المستقبل الرقمي الجديد، والذي سيجري افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

وفيما يتعلق بدمج مثل هذا المختبر في المعهد، أعرب نيفيل جي بينتو، رئيس جامعة سينسيناتي، عن أمله في أن “يفتح هذا المختبر الجديد المزيد من الأبواب لطلابنا ويجلب شراكات جديدة عبر الحرم الجامعي المتوسع”.

وأعربت عميد الجامعة د. ماريان لويس [Marianne Lewis] عن امتنانها للمانحين بالقول: “بفضل وودي ودان، سيكتسب طلابنا تعليماً عملياً وتجريبياً في هذه الجبهة الجديدة للتكنولوجيا المالية”. وقالت في تعليق إضافي على هذا التطور:

“سيتعلم طلابنا كيفية إدارة العملات الرقمية وكيف تؤثر هذه الأصول الرقمية في اقتصادنا، ما يجعل جامعة سينسيناتي في مقدمة الجامعات الإقليمية ومن بين أفضل الجامعات على الصعيد الوطني من خلال هذا النوع من البرامج”.

وغردت عبر حسابهاعلى تويتر، قائلة: أشكر وودرو يوبل ودان كاوتز على دعمهما لدفع حدود العملات الرقمية والتعلم التجريبي وأنا ممتنة لد. مايكل جونز ود. ديباشيس بال على براعتهما في الإدارة.

دور منصة بايننس

على الجانب الآخر من العالم، أعلنت منصة العقود الذكية BNB Chainالتي تقودها منصة Binanceعن شراكة مع مركز البلوكتشين Blockchain التابع لجامعة زيورخ للمشاركة في الدورات الصيفية الدولية للتعليم تقنية البلوكتشين Blockchain بالجامعة في الأسابيع الثلاثة القادمة.

وبوضع “الغوص العميق في البلوكتشين Blockchain” موضوعاً أساسياً، ستقدم الدورات أفكاراً للطلاب حول مفاهيم البلوكتشين blockchain الجوهرية، بما في ذلك نموذج الإجماع، والعقود الذكية، والأصول في دفتر الأستاذ، وتخزين البيانات في الكتل، والهوية، والحوكمة. وسيُنسق آلفين كان، مدير العمليات التجارية في منصة BNB Chain، هذه البرنامج إلى جانب الألعاب وعملات NFT والبيانات والبحوث.

المصدرCoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى