جمهور العالم الرقمي يتوقع وصول Ethereum (ETH) إلى ثلاثة آلاف دولار قبيل الدمج

8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
جمهور العالم الرقمي يتوقع وصول Ethereum (ETH) إلى ثلاثة آلاف دولار قبيل الدمج

على الرغم من الحركة الصاعدة والهابطة الأخيرة لأسعار أكبر العملات الرقمية، يرى متابعو موقع CoinMarketCap أن سعر ثاني أكبر الأصول في السوق، عملة إثيريوم Ethereum (ETH)، لا بد أن يصل إلى 3000 دولار بحلول نهاية حزيران/يونيو الجاري.

مستقبل مشرق ينتظر إيثريوم

صوّت أكثر من 15000 من عشاق العملات الرقمية على موقع CoinMarketCap على أن سعر Ethereum (ETH) سيبلغ 3140 دولاراً بحلول نهاية شهر حزيران/يونيو. وكان معدل الدقة التاريخي لهذه التوقعات هو 65٪. ومن ناحية أخرى، توقع 8500 مصوّت آخر أن سعر Ethereum (ETH) سيبلغ 2982 دولاراً بحلول نهاية هذا الشهر. وإذا صدق التوقعان، فستسلك Ethereum مساراً صاعداً ينتج عنه زيادة بنسبة 69٪ عن سعرها الحالي.

أسباب ثقة الجمهور الرئيسية

أولاً، يمكن فهم أن المستثمرين يثقون في Ethereum (ETH) بسبب رأس مالها السوقي الضخم، والذي يبلغ الآن 215.130.318.946 دولاراً. ثانياً، من المرجح أن يكون لتحديث “الدمج” القادم تأثير إيجابي على السعر. علاوة على ذلك، يتضمن الدمج تحولاً من نموذج سند العمل إلى نموذج سند الحصة، والذي سيؤدي إلى حل كثير من مشكلات الشبكة الحالية، مثل قابلية توسيع الشبكة، وسرعة التعاملات التجارية، واستهلاك الطاقة.

وانتُقدت بلوكتشين إثيريوم (أو سلسلة كتل إثيريوم) في أحيان كثيرة بأن لديه تأثير سلبي على البيئة، ولكن انتقاله نحو نموذج سند الحصة [Proof-of-Stake] يجب أن يقلل من انبعاثات الكربون بنسبة 99٪. علاوة على ذلك، أعربت بعض سلاسل كتل سند الحصة، على سبيل المثال TRON، عن تفضيلها لإثيريوم Ethereum على تقنيات سلاسل الكتل [blockchain] الأخرى. ويعد إصدار TRON لعملة USDT المستقرة مثالاً رائعاً على سبب كون سند الحصة حلاً أفضل على المدى الطويل.

إثيريوم ETH لا تزال أقل من 2000 دولار

على الرغم من أن المتحمسين للعملات الرقمية يرسمون صورة مشرقة لمستقبل Ethereum (ETH)، إلا أن هذه الصورة لم تنعكس بعد في السعر. ففي وقت نشر هذا المقال، يجري تداول إثيريوم ETH بسعر 1786.56 دولاراً، وفقاً لموقع CoinGecko. وانخفض سعر إثيريوم ETH بنسبة 5.5٪ في آخر 24 ساعة، كما خسر 10.8٪ من قيمته خلال الأيام السبعة الماضية و32.6٪ منذ شهر مضى.

على المقلب الآخر

سجلت عملة إثيريوم ETH مؤخراً أقل مبلغ تعامل لها في 18 شهراً. وأُجّلت ETH 2.0 مرة في وقت سابق من هذا العام.

المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى