جمهور عملة شيبا Shiba Inu يصوت على ترقية “BONE” الحاسمة لمنصة Shibarium

20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
جمهور Shiba Inu يصوت على ترقية "BONE" الحاسمة لمنصة Shibarium
جمهور Shiba Inu يصوت على ترقية "BONE" الحاسمة لمنصة Shibarium

أعلن مطورو عملة شيبا إينو Shiba Inu عن تصويت جمهورها على ترقية BONE، عملة الحوكمة الرمزية لنظام Shiba Inu البيئي. وحددت عملة BONE على منصة ShibaSwap لتصبح “محدد التسعير” في بروتوكول Shibarium. وهذا يعني أنه ضرورة تنفيذ جميع الإجراءات على Shibarium – كالتحقق من صحة المعاملات على سبيل المثال. ومن غير المفاجئ أن تكون عملية التحقق من الصحة والفاعلية هي محور المناقشة في منشور المدونة الرسمي.

فرص الدخل السلبي في طور التكوين

سيتاح لمستخدمي منصة ShibaSwap فرصة زيادة عوائدعملة BONE والاحتفاظ بها. ولكن لم يكشف مطورو عملة شيبا SHIB بعد عن موعد توفر ذلك. وأكد مطورو Shiba Inu أنهم سيعملون تحديداً على أتمتة نظام المكافآت وترقيته.

المدققون يؤدون دوراً مهماً في النظام البيئي

تطرق فريق Shiba Inu أيضاً في منشورهم الرسمي على المدونة إلى القضية الحاسمة المتمثلة في المدققين. فلكي تظل منصة Shibarium قوية وثابتة، يجب التحقق من صحة كل عملية نقل تمر عبر الشبكة. وتستخدم بلوكتشين Shiba Inu نموذج سند الحصة وهذا يعني أن المدققين ملزون بالاستئثار بكمية معينة من العملات الرقمية من أجل التحقق من صحة المعاملات، وبالتالي كسب مكافآت بعملة BONE.

علاوة على ذلك، يجل وضع المفوِّضين بالحسبان. إذ يلعب المفوِّضون دوراً مهماً في النظام البيئي، حيث يفوضون، كما يوحي الاسم، رهاناتهم لعُقَد التدقيق. الأهم من ذلك، لهؤلاء الأفراد الحق في اختيار المدققين.

سكّ مزيد من عملات BONE

تكمن المعضلة المقدمة في تصويت جمهور BONE في كيفية حماية ما قيمته 20 مليون دولار من عملات BONE لتطوير منصة Shibarium. وإذا احتجز هذا المبلغ، فقد تنضب احتياطيات مكافآت Shiba Swap في غضون أسبوعين. هذا يعني أن الحد الأقصى يجب أن يقتصر على 230 مليون دولار. ونظراً لأن هذا القرار يؤثر على كل فرد في النظام البيئي، فقد قُدم تصويت لمؤسسة Doggy DAO، التي تضع أما أعضاء “جيش شيب” خيارين:

  • أوقفوا عملية زيادة عوائد عملة BONE عندما تصل إلى الحد الأقصى البالغ 230 مليوناً لتوفير الـ 20 مليوناً المطلوبة للمدققين.
  • تجاوزوا مبلغ الـ 20 مليون، وبالتالي زيادة الحد الأقصى الإجمالي إلى 270 مليوناً، والذي سيوضع في التداول بمرور الوقت.

من المقرر أن يستمر التصويت لمدة 7 أيام، بدءاً من 19 حزيران (يونيو) 2022، لذا فإن الوقت محدود لاتخاذ قرار الاختراق.

سعر عملة شيبا يتعافى

في حين أن عملة الحوكمة الرمزية BONE قد تمتع بمكاسب بنسبة 10.5٪ خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث جرى تداولها عند 0.391697 دولاراً في وقت النشر، فإن هذه العملة الرئيسية للنظام البيئي، Shiba Inu (SHIB)، نجحت في الوصول إلى المنطقة الخضراء أيضاً. في وقت كتابة هذه السطور، كان تتداول عملة شيبا SHIB عند 0.00000801 دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 4.9٪ في آخر 24 ساعة. ومع ذلك، أدى هذا إلى ترك عملة SHIB بعجز بنسبة 25.9٪ خلال الأسبوعين الماضيين، وهو اتجاه تشترك فيه مع العديد من العملات الرقمية الكبرى. السؤال الحقيقي هو: هل انتهى شتاء العملات الرقمية أخيراً بالنسبة إلى Shiba Inu؟

المصدرDailycoin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى