حرق 1.3 مليار عملة شيبا لم يوقف انخفاضها

9 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
حرق 1.3 مليار عملة شيبا لم يوقف انخفاضها
حرق 1.3 مليار عملة شيبا لم يوقف انخفاضها

حرق 1.3 مليار عملة شيبا لم يوقف انخفاضها، أعلن متعقب حرق العملات الرقمية المشفرة الشهير shibburn عبر تويتر، أنه خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ، تم حرق كمية هائلة من عملة شيبا الرقمية المشفرة من أسواق التشفير العالمية، و التي بلغ إجمالي عددها قرابة المليار و ثلاثمائة ألف عملة رقمية، لكن ذلك لم يؤثر إيجابيا على سعرها بل و فشل أيضا في منع استمرار انخفاضها المتزايد يوما بعد يوم.

حرق 1.3 مليار عملة شيبا

تبلغ قيمة هذه الكمية من العملات الرقمية المشفرة قرابة الت 32155 دولار أمريكي، و ذلك وفقا لقائمة المعاملات المحترقة المنشورة عبر متعقب حرق العملات المشفرة Shibburn على الويب ، و التي تبرز عدة عمليات نقل متتالية جرت بهذا الأصل المشفر مؤخرا، حيث أدت ثلاث معاملات إلى حرق أكثر من 100 مليون شيبا ، بينما نقلت ثلاث معاملات أخرى ما بين 210 مليون و 270 مليون شيبا إلى محفظة مسدودة لكل منها.

فبعد أن نشر متتبع الحرق تغريدة حول حرق 1.3 مليار شيبا ، ظهرت المزيد من التغريدات في الساعات العديدة الماضية ، وذلك بغرض إخطار المجتمع بحرق المزيد من العملات الرقمية من اسواق التداول و العرض العالمي منها، و التي أضافت في المجموع ما قيمته 95.6 مليون شيبل إينو أخرى للعملات المحروقة منها.

أسعار شيبا مستمرة في الانخفاض

على الرغم من عمليات حرق عملة شيبا الأخرى، لم يتمكن سعر شيبا من استعادة أعلى مستوى له على الإطلاق كالذي وصل إليه في أواخر شهر أكتوبر الماضي، و ذلك عندما تم تداوله لفترة وجيزة عند سقف سعري وصل إلى 0.00008845 دولار.

فمنذ الخامس من شهر أبريل الجاري، انخفضت قيمة عملة شيبا الرقمية المشفرة لتستقر عند سقف سعر يبلغ 0.00002748 دولار، و ذلك بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له خلال العام الجاري عند 0.00002385 دولار، حيث أن هذا هو السعر الذي يتم تداولها فيه في الوقت الراهن، خاصة بعد أن خسرت العملة خلال الأيام القليلة الماضية ما نسبته 13.22% من قيمتها.

تجدر الإشارة إلى ان جميع التوقعات التي أبداها عشاق و متداولي عملة شيبا مؤخرا كانت مخطئة، حيث أنه بعد الإعلان عن عملية حرق 1.3 مليار عملة شيبا التي كانوا ينتظرونها بشدة عدم قدرتها على تغيير مسار الانخفاض السعري الذي تبنته هذه العملة المشفرة منذ بداية الشهر الجاري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى