حركة سعر عملة إثيريوم Ethereum تشير إلى إمكانات صعود أفضل

28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
حركة سعر عملة إثيريوم Ethereum تشير إلى إمكانات صعود أفضل
حركة سعر عملة إثيريوم Ethereum تشير إلى إمكانات صعود أفضل
  • أمام عملة إثيريوم Ethereum إمكانات صعود أكبر من احتمال التدهور، إذ انخفض سعرها من أعلى مستوى لها عند 4800 دولار.
  • سعر عملة إثيريوم ETH في الوقت الحالي أقرب لأن يكون قاعاً من أن يكون ارتفاعاً جديداً.
  • هناك أمر واحد يقف أمام صعود إثيريوم ETH في الوقت الحالي هو حقيقة أن الدمج لا يزال في طور التأجيل.

كانت إثيريوم Ethereum(ETH)، وهي أكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية، إحدى العملات الرقمية التي تضررت بشدة من أحدث سوق هابطة.

ويتضح هذا عند النظر إلى مخطط إثيريوم Ethereum. وفي الوقت الحالي، سعر عملة إثيريوم ETH في الوقت الحالي أقرب لأن يكون قاعاً من أن يكون ارتفاعاً جديداً. وقد تكون هذه فرصة مقنعة بإمكان المستثمرين انتهازها للربح من الاستثمار في إثيريوم ETH على المدى المتوسط إلى القصير.

Ethereum/TetherUS 1D (Source: TradingView).
Ethereum/TetherUS 1D (Source: TradingView).

وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه لزوج ETH/USDT، أمام عملة إثيريوم Ethereum إمكانات صعود أكبر من احتمال التدهور. إذ انخفض سعرها من أعلى مستوى له على الإطلاق ATH عند 4800 دولار والذي بلغه في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021.

وواصل سعر عملة إثيريوم ETH في الانخفاض إلى ما دون علامة 2400 دولار إلى مستوياته الحالية. ويبدو الآن أن إثيريوم ETH قد بدأت في وضع أساس قوي للانطلاق منه.

وهناك أمر واحد يقف أمام صعود إثيريوم ETH في الوقت الحالي هو حقيقة أن الدمج لا يزال في طور التأجيل. وهذا التأجيل أدى إلى مزيد من المشاعر السلبية لدى المستثمرين في دورة الهبوط الحالية.

وبإمكان المستثمرين رؤية دخول إثيريوم ETH في ارتفاع بمجرد اكتمال عملية الدمج أخيراً. وسيؤدي ذلك إلى بناء ثقة المستثمرين في المشروع وسيشهد ارتفاعاً للأسعار. ذلك أن إطلاق الدمج هو الحافز الذي سيخلق تأثير الدومينو، الذي يتسبب في زيادة ضغط الشراء على المدى القصير إلى المتوسط بعد الإطلاق.

ووفقاً لموقع CoinMarketCap، يجري تداول إثيريوم ETH حالياً عند 1225.71 دولار. وعلى الرغم من انخفاض عملة إثيريوم ETH بنسبة 0.34٪ خلال اليوم الماضي، لا يزال سعرها مرتفعاً بنسبة 4.95٪ خلال الأسبوع الماضي. كما ارتفع حجم تداول إثيريوم ETH بنسبة 2.45٪ ويقف عند 13.505.005.087 دولار.

المصدرCoinquora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى