خبير يوضح لم لا تزال عملة BTC نظاماً نقدياً مثالياً

12 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
خبير يوضح لم لا تزال عملة BTC نظاماً نقدياً مثالياً

شارك رائد الأعمال والمستثمر الخبير أنتوني بومبليانو أمس السبت مقطع فيديو حول ما حدث في أسواق Bitcoin (BTC) ولماذا لا تزال عملة بيتكوين النظامَ النقدي المثالي.

يواصل إجمالي إمدادات عملة BTC من الأرباح التي يحتفظ بها مستثمرو المدى القصير في اختبار أدنى المستويات التاريخية على مدار الأسبوع الماضي. ويشير سعر التجزئة الخاص بعملة BTC إلى أن المُعدّنين خفّضوا معدل القدرة الحاسوبية، وخففوا الصعوبات التي تواجه عملة BTC ويدعمون سعرها.

وفيما يتعلق بكون بيتكوين BTC النظام النقدي المثالي، ذكر المستثمر الأمريكي على وجه التحديد عائد الاستثمار للأصول التقليدية.

Bitcoin Traditional Assets ROI Source Pompliano - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

عند النظر إلى قيم سنة واحدة، تجد أن سوق بيتكوين BTC والأسواق التقليدية متشابهة جداً، ولكن عند مقارنتها بفترات زمنية أطول، يتفوق سوق بيتكوين BTC على السوق التقليدية إلى حد بعيد.

Bitcoin Price Closing History by Level - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

وجرى تداول عملة BTC أيضاً عند مستواها الحالي لنحو 500 يوم من عمرها. هذا يعني أنك إذا اشتريت عملات BTC، فسترتفع قيمتها أمام قيمة الدولار الأمريكي في 89% من الأوقات.

وعند النظر إلى معدل النمو السنوي المركب لبيتكوين BTC، فإنه حالياً أقل بقليل من 135٪. هذا يعني أن العملة الرقمية تتفوق بشكل كبير على الذهب وعلى العملات التي يرصدها مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وعلى أسهم شركة NASDAQ للخدمات المصرفية.

Bitcoin vs Select Indexes Assets 1024x283 1 - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

وتبلغ قيمة بيتكوين BTC حالياً 27574.07 دولاراً أمريكياً بعد انخفاض بنسبة 4.59٪ في السعر خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وبعد أن وصلت إلى 29145.37 دولاراً أمريكياً خلال الفترة الزمنية نفسها، وفقاً لموقع CoinMarketCap.

كما شهد سعر عملة BTC انخفاضاً بنسبة 6.79٪ خلال الأسبوع الماضي. وفيما يتعلق بالقيمة السوقية، انخفض سعر بيتكوين BTC بنسبة 4.80 ٪ ويقف عند 525.678.783.047 دولاراً. وشهدت العملة الرقمية أيضاً حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 34.904.089.880 دولار، علماً أن هذا الرقم ارتفع بنسبة 20.61٪ عن اليوم الماضي.

المصدرCoin Quora

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى