دجكوين DOGE تستعد لتحديث نظامها في الشهر القادم

7 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Nada
اخبار العملات الرقمية
دجكوين DOGE تستعد لتحديث نظامها في الشهر القادم

ستختبر عملة Dogecoin (DOGE) ترقية البروتوكول الخاص بها في وقت لاحق من هذا الصيف. وشارك مطور هذه العملة الميمية* في وضع خارطة طريق لترقية النظام التي تهدف إلى إصلاح أخطاء البروتوكول الحالية وحماية مستخدمي محفظة Dogecoin Core بصورة أجود.

وشارك باتريك لودر، مطور Dogecoin، في وقت سابق من هذا الأسبوع رابط من منصة GitHub لقائمة تحقق من المهام التي يجب القيام بها قبل إطلاق ترقية بروتوكول Dogecoin، المسماة v1.14.6.

علام تحتوي خطة ترقية Dogecoin

كما يتضح من المستند أدناه، ميّز لودر بين ثلاث فئات رئيسية من المهام لترقية بروتوكول Dogecoin، منها الإلزامي ومنها الاختياري.

FUftNjKWIAYgcvi - المنصة العربية لأخبار العملات الرقمية

تحتوي الفئة الأولى على مهام تتضمن إصلاح نقاط ضعف Bitcoin المعروفة وكذلك منع الثغرات المستقبلية المحتملة، وتتضمن خطته إلى جانب ذلك ترقيات من شأنها أن تساعد على حماية مستخدمي محفظة Dogecoin بشكل أفضل، وجعل استخدام محفظة Dogecoin الأساسية أرخص ثمناً.

وتتضمن الفئة الثانية من مهام “المستحسنة” غير الإلزامية تحديثات التبعية وعمليات تنظيف مهمة. وفي الوقت نفسه، تتضمن قائمة مهمات “المحتملة” عمليات تنظيف التعليمات البرمجية غير الهامة وتحسينات في الأداء.

ونشر لودر في وقت سابق في أيار/مايو لمتابعيه على Reddit: “يبدو أننا سنكون قادرين حقاً على إصدار تحديث v1.14.6 في نهاية حزيران/يونيو”. ووفقاً لخطة الإصدار الحالية الخاصة به، يجب أن تكون ترقية نظام Dogecoin جاهزة بحلول اليوم الأول من تموز/يوليو 2022.

عملة محبوب بالرغم من مشاكلها

استحوذت العملة الميمية الرائدة، DOGE، على انتباه العالم العام الماضي بعد تأييد إيلون ماسك وتلميحاته إلى جعل Dogecoin عملة دفع لسيارات Tesla، فتجاوز سعر العملة أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث ارتفع بأكثر من 1120٪ في أقل من شهر.

وعلى الرغم من الطلب العالمي المتزايد، لم يلق بروتوكول Dogecoin تحديثاً أو ترقية إلا ما ندر، واحتوى على العديد من المشكلات الفنية. وبالعودة إلى عام 2021، تسببت ترقية محفظة Dogecoin في حدوث خلل في النظام نتج عنه مشكلة عندما وجد العديد من مستخدمي Binance تجميد أرصدتهم من Dogecoin واستحالة سحبها لأكثر من أسبوعين.

السعر لا يزال متقلباً

تسببت أخبار تحديث البروتوكول القادم في زيادة طفيفة في سعر Dogecoin (DOGE). وارتفعت العملة بأكثر من 5٪ بعد إعلان لودر، لتصل إلى أعلى مستوى عند 0.0843 دولار منذ الأيام الأولى من شهر حزيران/يونيو.

ومع ذلك، أدى التصحيح التالي إلى انخفاض عملة Dogecoin أكثر اليوم. واختبرت العملة أدنى مستوياتها عند 0.0783 دولار في وقت سابق اليوم الثلاثاء، لكنها استعادت في وقت لاحق التداولات قليلاً عند 0.0798 دولار.

وانخفض سهم DOGE فجأة ليخسر ما يقرب من 10٪ من قيمته خلال اليوم الأول من الصيف. وفقدت العملة أكثر من 38٪ من قيمتها خلال الشهر الماضي وحده ويجري تداولها حالياً بنسبة 89٪ أقل من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.7315 دولار، والذي جرى الوصول إليه في بداية أيار/مايو 2021.

  • الميم (Meme) وحدة معلومات ثقافية تنتشر عبر التقليد. والعملة الميمية (meme coin) هي عملة رقمية تولد من إحدى ميمات الإنترنت أو من صورة مشهورة انتشرت بين الناس.
المصدرDaily Coin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى