دليلك لعملة روبو إيب الرقمية

19 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
دليلك لعملة روبو إيب الرقمية

خلقت دجكوين وشيبا إينو توجهاً جديداً في عالم العملات الرقمية. الآن، هناك المئات من العملات المشابهة التي تحاول تكرار نجاحهما. وروبو إيب هي أحدث هذه العملات، لكن هل ستخفق أم لديها القدرة على الوصول إلى المستويات التي حققتها دجكوين وشيبا؟

ما هي روبو إيب؟

روبو إيب هي عملة جديدة كلياً، لديها خطط لإحداث ثورة في فضاء العملة الرقمية. وطُوِّرت على شبكة إثيريوم. وتهدف روبو إيب، كونها منظمة مستقلة لامركزية، إلى أن تكون مشروعاً يحركه المجتمع وتقدم العديد من الخدمات بما في ذلك التمويل اللامركزي والتداول اللامركزي والتعليم والعملات غير القابلة للاستبدال والرياضات الإلكترونية.

  • التمويل اللامركزي: سيتمكن المستخدمون من كسب مكافآت مقابل إقراض ضمانات للسيولة للشبكة. تخطط روبو إيب لأن تكون القوة الدافعة لجميع عشاق التشفير.
  • التداول اللامركزي: ستوفر منصة المقايضة الخاصة بروبو إيب آلية مقايضة أصلية تتيح التداول عبر السلاسل لعملة روبو إيب مع سلاسل كتل (بلوكتشين) مشهورة.
  • التعليم: تهدف أكاديمية روبو إيب إلى الجمع بين خبراء التشفير والمبتدئين في فهم التكنولوجيا التي تجلبها البلوكتشين. وسيأتي ذلك عبر نظام بيئي مكون من مقالات ومقاطع فيديو تثقيفية بالإضافة إلى آخر الأخبار والمناقشات في عالم التشفير.
  • العملات غير القابلة للاستبدال: يمكن أن يوفر سوق روبو إيب للعملات غير القابلة للاستبدال منصة جديدة ومثيرة لشراء وبيع وتداول العملات غير القابلة للاستبدال مع رسوم “غاز” [gas fees] خاصة بروبو إيب ولا تكلف شيئاً تقريباً. وينص تقريرها الرسمي أيضاً على أن أحداث العملات غير القابلة للاستبدال المستقبلية قد تحدث على المنصة.
  • الرياضات الإلكترونية: تخطط روبو إيب لجلب ظاهرة الرياضات الإلكترونية الشهيرة إلى “ويب 3.0” من خلال استضافة الأحداث والبطولات الخاصة في قطاعي الرياضة والألعاب. من هذا المنطلق، يمكن أن تغري مجموعات الجوائز والمكافآت المستخدمين بالتدفق إلى الشبكة.

من صنع روبو إيب؟

يبدو أن فريق التطوير قد قرر عدم الكشف عن هويته. ومع ذلك، يشير التقرير الرسمي للعملة إلى أن الفريق سيعمل إلى جانب مجتمع التشفير لتطوير نظام روبو إيب البيئي بأكمله. وسلط الضوء على ثلاث طرق رئيسية، وهي:

تطوير العقود الذكية: سيستمر المطورون في إنشاء عقود ذكية لتمكين فضاء روبو إيب للتمويل اللامركزي، وذلك لسك العملات غير القابلة للاستبدال الجديدة خلال أحداث سك النقود. إلى جانب ذلك، سيعملون بكفاءة لضمان التعامل مع أي ترقيات في البلوكتشين بسرعة وبدون أخطاء برمجية.

تطوير تطبيقات: سيصنع المطورين عدداً كبيراً من ألعاب البلوكتشين بالإضافة إلى التطبيقات اللامركزية للهاتف المحمول و”ويب 3.0″ لتزويد المجتمع بوفرة من الخيارات أثناء استخدام الشبكة.

تحسينات النظام الأساسي: مع نمو الشبكة بمرور الوقت، سيظل المطورون نشطين لضمان عمل النظام البيئي بسلاسة وكفاءة قدر الإمكان.

هل روبو إيب عملة قانونية؟

تشير البيانات إلى أن مشروع روبو إيب قانوني وليس عملية احتيال. ولكن كما هو الحال مع أي عملة رقمية غير معروفة، من المهم توخي الحذر عند البحث عن المشروع. وتقرير روبو إيب الرسمي أحد أفضل التقارير، فهو يشير إلى خارطة طريق جيدة التخطيط بالإضافة إلى الخوض في التفاصيل حول كيفية التخطيط لتنفيذ تلك الأهداف. وكل قسم من التقرير واضح وسهل الفهم ويوضح لنا أن الفريق قد بذل الكثير من الجهد في إنتاجه.

كيف تشتري روبو إيب؟

للاستثمار في روبو إيب، ستحتاج إلى التوجه إلى موقع المشروع والاشتراك في العرض المسبق. بمجرد قيامك بالتسجيل، تكون العملية واضحة إلى حد ما. ستحتاج إلى شراء عملة رقمية مسبقاً لتبديلها مقابل روبو إيب. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل المسبق، ستتمكن من تتبع تقدم عملاتك في جزء خاص بالأعضاء فقط من موقع الويب عبر لوحة التحكم.

ختاماً

يبدو أن روبو إيب تمتلك جميع الإمكانيات، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها تحقيق نجاح مماثل لدجكوين وشيبا. ويبدو أنها ليست احتيالاً لأنها تخضع حالياً للتدقيق على يد موفر تدقيق أمان العملة الرقمية “سيرتيك”. وقد يكون الاستثمار في هذه المرحلة المبكرة خطوة مهمة نحو الحرية المالية، ولكن كما هو الحال مع أي عملة رقمية، استثمر الأموال التي تستطيع تحمل خسارتها.

المصدرموقع مينت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى